فولر: التعادل منطقى

الأربعاء، 16 يونيو 2004 - 11:17

كتب : وكالات

بورتو (البرتغال) ا.ف.ب: اعتبر مدرب منتخب المانيا رودي فولر بان تعادل فريقه مع نظيره الهولندي 1-1 الثلاثاء في المباراة بينهما في بورتو في بطولة اوروبا 2004 المقامة حاليا في البرتغال نتيجة منطقية.

وقال فولر: "قدمنا عرضا رائعا في الشوط الاول واستحقينا ان نتقدم 1-صفر لكن في الشوط الثاني لعبنا بطريقة دفاعية بحتة على الرغم من ان الفرصة سنحت امامنا لنتقدم 2-صفر".

واضاف "لم نخسر شيئا لكننا لم نربح شيئا ايضا ستكون المباراة الاخيرة ضد تشيكيا حاسمة".

وشاطر حارس المانيا اولفير كان مدربه الرأي وقال "قدمنا افضل عرض لنا في الشوط الاول منذ فترة طويلة وشللنا حركة الهولنديين".

وتابع "لكننا تعرضنا لضغط كبير في الشوط الثاني وادى خطأ دفاعي الى تسجيل فان نيتسلروي هدفا رائعا".

واعرب لاعب وسط المانيا ميكايل بالاك الذي اختير افضل لاعب في المباراة عن اسفه لعدم تمكن فريقه من المحافظة على الفوز وقال "بما اننا سجلنا هدفا مبكرا فقد خاب ظني لان نخرج متعادلين في نهاية المباراة". واضاف "لكن يجب ان نكون واقعيين لان التعادل نتيجة منطقية".

في المقابل قال قائد هولندا فيليب كوكو: "كافحنا حتى الدقيقة الاخيرة واعتقد بان ادراكنا التعادل مستحق". واوضح "سيطرنا على مجريات اللعب في الشوط الثاني لكن الخطر الالماني كان موجودا".

واعتبر رود فان نيستلروي صاحب هدف منتخب هولندا بان المهم كان تفادي الخسارة وقال "كانت الخسارة ستكون كارثة بالنسبة الى هولندا لكننا انهينا المباراة بقوة دائما ما تواجه صعوبة في مواجهة الالمان لخلق العديد من الفرص لكننا لم نيأس وحاولنا حتى النهاية".

التعليقات