مدرب التشيك : لم نشعر بالذعر رغم تأخرنا بهدف

الأربعاء، 16 يونيو 2004 - 11:23

كتب : وكالات

Bruckner happy with three points

بورتو (البرتغال) ا.ف.ب: اعتبر مدرب منتخب تشيكيا كاريل بروكنر ان منتخبه لم يشعر بالذعر على الرغم من تخلفه امام لاتفيا صفر-1 قبل ان يقلب النتيجة في مصلحته 2-1 في نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين الثلاثاء في افييرو ضمن نهائيات كأس امم اوروبا 2004 لكرة القدم.

وقال بروكنر: "لم نشعر بالذعر اطلاقا كنا ندرك اننا نملك 45 دقيقة للرد على الهدف الذي سجلته لاتفيا في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول".

واضاف "بدأنا المباراة بشكل جيد وافتلت الامور من ايدينا بعض الشيء في ربع الساعة الاخير من الشوط الاول" موضحا "دافعت لاتفيا بطريقة جيدة جدا وشكلت متاعب لنا فترات طويلة لكننا لم نستسلم أبدا". وتابع "كنا اكثر قتالية في الشوط الثاني واثمر ضغطنا هدفين".

وكان لسان حال الجناح السريع كاريل بوبورسكي احد نجوم المباراة مماثلا عندما قال "لقد حصدنا ثلاث نقاط كنا في امس الحاجة اليها لم يتبادر الى ذهننا اطلاقا اننا سنخسر هذه المباراة".

اما مدرب لاتفيا الكسندرس ستاركوفس فقال "كنا تحت ضغط كبير لانها المباراة الاولى لنا بهذا المستوى كنا خائفين ان نكون أقل مستوى لكن يجب ان نكون راضين عن عرضنا". وأضاف "خلال المباراة أكد المنتخب التشيكي انه الافضل فنيا منا لكن يجب ان نفخر بادائنا". وختم "هذه المباراة تعطينا ثقة أكبر".

التعليقات