فولر : التعادل مع هولندا أعادنا إلى دائرة الفرق المرشحة للكأس!

الأربعاء، 16 يونيو 2004 - 19:50

كتب : شادي أمير

Germany

أعرب رودي فولر المدير الفني للمنتخب الألماني عن ثقته في أن تعادله مع منتخب هولندا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأوروبية بالبرتغال أعاد اسمه إلى دائرة الفرق المرشحة للفوز بكأس البطولة.

وأعرب فولر عن سعادته الكبيرة بأداء فريق "الماكينات" الألمانية , وصرح لموقع الإتحاد الألماني عقب المباراة : "إنني فخور بالأداء القوي الذي قدمه لاعبو المنتخب الألماني في مباراة هولندا , فقد نجحوا في تنفيذ الخطة بامتياز".

وأضاف فولر : "أتيحت لنا إمكانية التقدم بهدفين ولكننا فشلنا في ذلك , وفي المجمل , استطاع المنتخب الألماني أن يعيد نفسه لدائرة المرشحين للفوز بالبطولة".

أما مهاجم المنتخب الألماني كيفن كوراني فقد صرح قائلا : "لقد أدى المنتخب شوطا أول في منتهى القوة , ولكننا في النهاية فشلنا في الحفاظ على الفوز , ويتوجب علينا تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين".

ومن جانبه , أبدى الحارس الألماني أوليفر كان سعادته الكبيرة بأداء المنتخب , وقال : "قدمنا شوطا أول هو الأفضل لنا منذ نهائي كأس العالم أمام البرازيل عام 2002" , وأضاف : "لن يتحدد الصاعد من هذه المجموعة إلا بعد نهاية مباريات الجولة الأخيرة".

جدير بالذكر أن ألمانيا تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة متساوية مع هولندا برصيد نقطة واحدة , بينما تتصدر التشيك المجموعة برصيد ثلاث نقاط جمعتهما من الفوز على لاتفيا بهدفين مقابل هدف.

وتلعب ألمانيا مباراتها القادمة يوم السبت مع منتخب لاتفيا , بينما تلعب هولندا مع التشيك.

التعليقات