ليفربول يقر أن جيرارد قد يترك الفريق

الخميس، 17 يونيو 2004 - 13:44

كتب : وكالات

مانشستر يونايتد

ليفربول (انجلنرا) ا.ف.ب: اقر المدير التنفيذي لنادي ليفربول الانجليزي ريك باري للمرة الاولى ان قائد الفريق ستيفن جيرارد قد يترك الفريق الشمالي العريق.

واعلم جيرارد لاعب خط وسط المنتخب الانجليزي باري بانه غير راض عن تطور الامور في الفريق وانه يطالب النادي بالارتقاء الى طموحاته.

وزاد هذا الاعلان الشكوك حول مستقبل جيرارد الذي يسعى كل من مانشستر يونايتد وتشلسي للتعاقد معه.

وقال باري ان مهمة مدرب ليفربول الجديد رافايل بينيتيز ستكون اقناع جيرارد بالبقاء في صفوف النادي لان طموحه يمكن ان يحققه في ليفربول:" سنجتمع انا وبينيتيز مع جيرارد لاقناعه بان مستقبله مع ليفربول".

واضاف " لقد تحدثت مع جيرارد قبل ثلاثة اسابيع ومن الواضح انه لم يكن سعيدا كان محبطا وهو يريد تحقيق النجاحات. آمل ان يساهم تعيين بينيتيز مدربا جديدا للفريق في تغيير الامور معه".

واوضح "ان اللاعب يجب ان يكون سعيدا ولا نستطيع ان نلزم احدا البقاء مع الفريق لكننا في المقابل لا نريد ان نتخلى عنه ونأمل ان يبقى معنا. جيرارد لا يهتم بالمال لكنه لا يريد ان يبلغ ال35 من عمره دون ان يحرز اي لقب".

وتابع "الحلول في المركز الرابع في الدوري الانجليزي ليس انجازا في نظره ونحن نوافقه الرأي. لا يمكننا الحد من طموحه لكن اعتقد ان الالقاب التي سيربحها مع ليفربول ستعني له اكثر من تلك التي سيحرزها مع اي فريق اخر".

وكانت الصحف الانجليزية ذكرت في اليومين الاخيرين بان تشلسي مستعد لدفع 30 مليون جنيه استرليني (نحو 50 مليون دولار) للتعاقد مع جيرارد.

التعليقات