فولر يرجح غياب نوفوتني عن مباراة ألمانيا ولاتفيا

الجمعة، 18 يونيو 2004 - 19:04

كتب : شادي أمير

رودي فولر

قال رودي فولر المدير الفني للمنتخب الألماني إن ينز نوفوتني مدافع فريق "الماكينات" الألمانية قد لا يشارك في مباراة لاتفيا التي ستقام يوم السبت في ثاني مباريات المنتخبين في إطار المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأوروبية بسبب الإصابة.

وصرح فولر لموقع الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الجمعة قائلا : "نوفوتني لم يتدرب مع الفريق يوم الخميس وفي التدريب الصباحي ليوم الجمعة , لذا , فإن إمكانية مشاركته في مباراة لاتفيا تعتبر صعبة".

وأضاف فولر : "نوفوتني يعاني من إصابة خفيفة في الركبة , ولكني لن أشركه في المباراة حتى لا تتفاقم إصابته , وسأمنحه فرصة ثانية في التدريب المسائي يوم الجمعة لمعرفة إمكانية مشاركته".

ومضى فولر يقول إن ارني فريدريتش مدافع نادي هيرتا برلين قد لا يشترك هو الآخر في المباراة , وأنه , أي فولر , قد أعد المدافع فرانك باومان لاعب فيردر بريمن والمدافع الأيمن اندرياس هينكل لاعب شتوتجارت للمشاركة في المباراة.

أما بالنسبة للجانب الخططي , فأكد فولر للمرة الثانية أنه سيخوض المباراة بمهاجمين وليس بمهاجم واحد , وأنه سيعتمد على ديتمار هامان كلاعب ارتكاز وحيد خلف ثلاثي الوسط بيرند شنايدر ومايكل بالاك وتورستن فرينجز , وقال إنه قد بدفع باللاعب الصاعد باستيان شفاينشتيجر على حسب سير المباراة.

جدير بالذكر أن ألمانيا تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة بعد تعادلها مع هولندا , بينما تتذيل لاتفيا المجموعة بعد هزيمتها أمام التشيك في المباراة الأولى , وستلعب التشيك مع هولندا يوم السبت أيضا.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لـ "الماكينات" الألمانية :

أوليفر كان , أرني فريدريتش (اندرياس هينكل) , ينز نوفوتني (فرانك باومان) , كريستيان فيرنز , فيليب لام , ديتمار هامان , بيرند شنايدر , مايكل بالاك , تورستن فرينجز , كيفن كوراني , فريدي بوبيتش.

التعليقات