ليبيا تلعب لصالح مصر وكوت ديفوار وتتعادل سلبيا مع الكاميرون

الجمعة، 18 يونيو 2004 - 22:43

كتب : أحمد سعيد

انتزع المنتخب الليبي تعادلا مثيرا من ضيفه الكاميرون بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة على ملعب مصراتة قرب طرابلس ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2006.

التعادل رفع رصيد ليبيا إلى نقطة واحدة تحتل بها المركز الرابع , بينما تحتل "أسود" الكاميرون صدارة المجموعة مؤقتا بعد ارتفاع رصيدها إلى أربع نقاط انتظارا لمباراة مصر وكوت ديفوار يوم الأحد , وكذلك نتيجة المباراة الثالثة في هذه الجولة بين بنين والسودان.

بدأ "الأسود" المباراة بهجوم ضاغط ومنعت العارضة هدفا أكيدا لبيير وومي بعد سبع دقائق فقط من البداية عندما اخترق الدفاع الليبي من الجهة اليسرى وأطلق قذيفة رفضت دخول المرمى.

ولاحت أول فرصة لأصحاب الأرض في الدقيقة 27 عندما أهدي طارق التائب كرة قاتلة لمرعي الرملي في مواجهة الحارس الكاميروني لكنه أطاح بها خارج الملعب.

وفي الشوط الثاني , تحسن أداء أصحاب الأرض كثيرا بفضل تألق التائب صانع ألعاب الصفاقسي , وسيطر المنتخب الليبي تماما على مجريات المباراة وأهدر لاعبوه عدة فرص وتكفلت العارضة بمنع كرات أخرى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

يذكر أن المنتخب المصري يستضيف كوت ديفوار ضمن المجموعة نفسها على ملعب الاسكندرية الدولي مساء الأحد , وهو اليوم نفسه الذي ستقام فيه مباراة بنين والسودان.

التعليقات