كان : لن يرحمنا أحد!

الإثنين، 21 يونيو 2004 - 19:33

كتب : شادي أمير

كان يصافح نستلروي بعد مباراة ألمانيا وهلوندا

طالب الحارس الدولي الألماني اوليفر كان لاعبي المنتخب الألماني بتقديم مباراة ممتازة أمام المنتخب التشيكي وتحقيق الفوز لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

ونقلت مجلة شبورت بيلد الألمانية عن كان قوله يوم الاثنين : "الأمر هنا مختلف عن بطولة الأمم الأوروبية عام 2000 , ففي البطولة الماضية واجهنا الموقف نفسه , ولكننا كنا نعتمد على نتيجتنا ونتيجة الآخرين وخرجنا من البطولة , أما الآن فالفوز فقط يصعد بنا دون النظر إلى نتائج الآخرين".

وأضاف كان : "على لاعبي ألمانيا الشعور بمدى المسئولية الملاقاة على عاتقهم , فلو خرجنا من الدور الأول لن يرحمنا أحد ولن يتذكر أي ألماني ما فعلناه في كأس العالم بكوريا الجنوبية واليابان , لذا علينا تحقيق الفوز".

أما المدرب المساعد مايكل زكيبا فأكد أن رودي فولر المدير الفني سيخوض المباراة بتشكيل هجومي لتحقيق الفوز والصعود إلى دور الثمانية , وأنه , أي فولر , يفكر بالاستعانة بالناشيء لوكاس بودولسكي ليكون المهاجم الثاني بجوار كيفن كوراني.

جدير بالذكر أن ألمانيا تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين , خلف التشيك المتصدرة برصيد ست نقاط , بينما تتذيل هولندا ولاتفيا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

التعليقات