شوقي غريب يطالب إدارة الاتحاد السكندري بسرعة حسم مشكلة محمد فضل

الخميس، 24 يونيو 2004 - 22:08

كتب : وكالات

فضل

طالب شوقي غريب المدير الفني للاتحاد السكندري يوم الخميس إدارة ناديه بسرعة حل مشكلة اللاعب محمد فضل أو إصدار قرار رسمي بمنعه من التدريب بعد أن تصاعدت المشكلة وشكا إليه اللاعب من أنه تم منعه من التدريب .

وقال اللاعب لـ Filgoal.com إنه اضطر لتحرير محضر بالشرطة ( رقم 67 أحوال باب شرقي )" لإثبات حضوري للنادي ومنعي من أداء التدريب بدون قرار رسمي بذلك ".

وأضاف فضل إن رئيس النادي رفض تعاقدي مع الكاظمة الكويتي برغم أنه تعاقد سليم تم طبقا للاتفاق الرسمي مع النادي والموثق من اتحاد الكرة والذي يمنحني حق التعاقد الخارجي في أي وقت لكن رئيس النادي يطالبني بقبول عرض المصري أو أسمنت السويس محليا حتى يحصل على مقابل الانتقال .

وأشار اللاعب إلى أنه يتدرب حاليا مع مساعد المدرب ممدوح أوكا حتى يكون مستعدا للعب مع الفريق في أي وقت لأنه لا يوجد قرار رسمي بمنعي من التدرييب لكن النادي أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة يطلب فيه عدم اعتماد عقدي مع الكاظمة وبالتالي رفض منحي الاستغناء الدولي للانتقال للكويت .

وأكد فضل أنه مازال في انتظار المقف الرسمي لنادي الاتحاد حتى يتخذ موقفا رسميا هو الآخر لأن الاتفاق واضح ورسمي ويمنحني الحق في الاحتراف الخارجي في أي وقت لكن رئيس النادي يقول إنه منحني ورقة الاتفاق على امكانية احترافي الخارجي كترضية نفسية فقط وليس كورقة رسمية ولا أعرف كيف لا تكون رسمية وهي موقعة من رئيس النادي ومعتمدة بخاتمه وموثقة من اتحاد الكرة

التعليقات