فولر يتنازل عن راتبه مقابل فسخ عقده مع المنتخب

السبت، 26 يونيو 2004 - 19:22

كتب : شادي أمير

رودي فولر

أكد رودي فولر المدير الفني السابق للمنتخب الألماني أنه توصل إلى اتفاق مع الاتحاد الألماني لكرة القدم لكي يتم فسخ عقده مقابل تنازله عن مبلغ خمسة مليون يورو (حوالي ستة مليون دولار أمريكي) وهو قيمة راتبه حتى نهاية عقده عام 2006.

وصرح فولر لمجلة بيلد الألمانية يوم السبت : "لقد تم إنهاء عقدي مع الإتحاد الألماني مقابل تنازلي عن راتبي لمدة العامين الباقيين في عقدي".

وأضاف فولر : "سوف أقوم برحلة إلى الولايات المتحدة للراحة , ولا أعرف متى سأعود منها , ولكن عند عودتي قد أتولى أحد المناصب في نادي باير ليفركوزن".

وفي الوقت نفسه , مازال اسم أوتمار هيتزفيلد المدرب السابق لنادي بايرن ميونيخ هو الأقرب لتولي تدريب المنتخب الألماني , وقد تلقى الأخير مكالمة هاتفية من فرانتس بيكنباور رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم 2006 , أكد خلالها رغبته الشديدة في تدريب "الماكينات" الألمانية.

وكان الإتحاد الألماني قد أعلن يوم الخميس الماضي أنه سيعلن اسم المدير الفني الجديد لـ " المانشافت" خلال أسبوع على الأكثر , وسيكون المدرب الجديد هو التاسع في تاريخ المنتخب الألماني.

جدير بالذكر أن الماكينات الألمانية خرجت من الدور الأول لكأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا بالبرتغال , بعد احتلالها المركز الثالث في المجموعة الرابعة خلف التشيك وهولندا.

التعليقات