نيدفيد : خطوة واحدة خاطئة قد تعيدنا إلى الوطن!

السبت، 26 يونيو 2004 - 20:11

كتب : نصري عصمت

نيدفيد لن يعود لتشكيل المنتخب الا بعد أن يشعر بأنه تعافى تماما من الاصابة

حذر بافل نيدفيد قائد المنتخب التشيكى زملاءه من الإفراط في الثقة قبل مواجهة الدنمارك الصعبة مساء الأحد في آخر مباريات دور الثمانية لبطولة الأمم الأوروبية المقامة حاليا في البرتغال.

وقال نيدفيد في تصريح نقله الموقع الرسمي لبطولة الأمم الأوروبية على الإنترنت يوم السبت : "لقد نسينا مباريات المجموعة تماما , لأن البطولة تبدأ من جديد فى دور الثمانية , وخطوة واحدة خاطئة قد تعيدنا الى الوطن مبكرا".

وأوضح نيدفيد أن زملاءه الايطاليين فى نادى اليوفنتوس حذروه من قوة المنتخب الدنماركى وصلابة دفاعاته , وقال : "دفاع الدنمارك اقوى من خط دفاع التشيك , وليس من السهل أبدا العبور من خلاله , لقد تحدث معى زملائي الايطاليون فى اليوفنتوس عن ذلك الفريق".

وكان المنتخب التشيكى أول المتأهلين إلى دور الثمانية من البطولة بعد اول جولتين من مباريات المجموعة الرابعة ,بالاضافة إلى كونه الفريق الوحيد الذى حقق الفوز فى جميع مباراياته بالدور الاول.

ويعد نجم خط وسط اليوفنتوس الايطالى واحدا من ثلاثة لاعبين فى تشكيلة منتخب التشيك الحالية ممن وصلوا الى نهائى بطولة كأس الامم الاوروبية عام 1996 امام المانيا مع كارل بوبورسكى وفلاديمير سميشر.

يذكر ان نيدفيد كان سيضطر لمواجهة زملائه فى اليوفنتوس مثل اليساندرو ديل بييرو وجيان لويجى بوفون وجيان لوكا زامبروتا فى حال تأهل ايطاليا الى دور الثمانية من البطولة.

التعليقات