أندرادي يتمنى الشفاء من إصابته قبل مواجهة نستلروي

الأحد، 27 يونيو 2004 - 20:17

كتب : سامح الخطيب

نستلروي (منتصف) هداف منتخب هولندا

أعرب المدافع البرتغالى جورج اندرادى عن أمله في التعافي السريع من الإصابة التى لحقت به فى كاحله أثناء مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا يوم الخميس الماضى من أجل اللحاق بمباراة البرتغال وهولندا يوم الأربعاء القادم فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس الأمم الأوروبية , لكي يواجه المهاجم الهولندي رود فان نستلروي.

وقال اندرادى فى تصريحات للموقع الرسمى للبطولة يوم الأحد : "لست طبيبا ، ولكنى اشعر أنني قادر على التواجد فى الملعب يوم الأربعاء للتصدى لهجمات نستلروى الذى أعرف جيدا مدى خطورته على مرمانا".

وأضاف مدافع فريق ديبورتيفو لاكورونيا الاسبانى الذي أصيب في كاحل قدمه خلال مباراة إنجلترا : "المباراة لن تكون بينى وبين نستلروى فحسب ، هناك مجموعة كبيرة من المهاجمين المخضرمين فى المنتخب الهولندى أمثال روى ماكاى وباتريك كلويفرت".

ورفض اندرادى ، 26 عاما ، التصريحات التى خرجت قبل أيام لتقول إن الفرق الكبرى رحلت عن البطولة ، وأن الضعفاء هم الذين بقوا , وعلق على ذلك قائلا : "الحقيقة هي أن إسبانيا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا خرجوا جميعا من البطولة ، إلا أن الفرق التى تأهلت لدور الأربعة تستحق جميعا الفوز باللقب".

وحول توقعاته لسيناريو المباراة المرتقبة بين البرتغال وهولندا قال : "بالتأكيد نتوقع أن تكون المباراة فى غاية الصعوبة ، فنحن لا نتوقع المساعدة من أحد" ، واستطرد قائلا : "أتوقع أن تكون المباراة مفتوحة ومليئة بالفرص التهديفية لكلا الجانبين".

التعليقات