الإسماعيلي يشكو تراوري لاتحاد الكرة والفيفا

الإثنين، 28 يونيو 2004 - 17:53

كتب : وكالات

الإسماعيلية : ياسر الشريف : أعلن النادى الإسماعيلى أنه سيتقدم بشكوى ضد لاعبه المالى الجنسية عبد الرحمن تراورى بسبب تغيبه عن الفريق خلال مباريات الدور قبل النهائى ونهائى دورى أبطال العرب التى أقيمت بالعاصمة اللبنانية بيروت , وانتهت بفوز الصفاقسي التونس بالبطولة على حساب "الدراويش".

وقال إبراهيم عثمان نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة لمراسل Filgoal.com بالإسماعيلية يوم الإثنين إن النادى سوف يتقدم بالشكوى الى الاتحاد المصرى لكرة القدم ليرفعها الى الاتحاد الدولى (الفيفا) من أجل حفظ حقوق النادى طبقا للوائح الاتحاد الدولى وقواعد الاحتراف.

وكان الإسماعيلى قد خسر أمام الصفاقسى التونسى بضربات الترجيح فى المباراة النهائية لدورى أبطال العرب يوم الأحد ببيروت ، وهو اللقاء الذى غاب عنه تراورى , كما غاب عن مباراتي الدور قبل النهائي أمام الهلال السعودي.

وأكد عثمان أنه يعلم أن هناك من يحرك اللاعب للتمرد على ناديه من أجل الموافقة على الاستغناء عنه , "و هو ما لا تقبله ادارة النادى التى لن تستغنى عن اللاعب إلا بالأسلوب الذى تراه مناسبا ويعود بالفائدة على النادى".

واعترف عثمان فى ختام تصريحاته بأن هناك عدة عروض وصلت إلى الاعب من أندية تونسية وفرنسية ، ولكنه أوضح أن معظمها حملها سماسرة ولم يصل للنادى أى عروض رسمية.

التعليقات