صحف براج تتوقع : هولندا والتشيك في النهائي

الإثنين، 28 يونيو 2004 - 18:06

كتب : وكالات

كولر وباروش يحتفلان بالتأهل إلى الدور قبل النهائي

براج (التشيك) - أ.ف.ب. : رحبت الصحف التشيكية الصادرة يوم الإثنين ببلوغ منتخب بلادها الدور قبل النهائي من بطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في البرتغال , ورأت أنه لابد أن يلتقي مع نظيره الهولندي في المباراة النهائية.

وكتبت صحيفة "دنيس" قائلة : "بكل تواضع , الأمور واضحة , فمنتخب التشيك هو الأفضل في امم اوروبا , لقد نجح ثلاث مرات في قلب النتيجة في مصلحته , وهو يستعد الآن إلى خوض أكبر نهائي , حيث يكرر عرضه الرائع ضد نظيره الهولندي".

وبانتظار ذلك , تتلذذ الصحف التشيكية بالميداليات التي ضمنها اللاعبون ببلوغهم الدور قبل النهائي , ونوهت دنيس بالاهداف الثلاثة التي فازت بها التشيك على الدنمارك يوم الاحد تحت عنوان : "بوم بوم بوم وتأتي الميدالية" , أما صحيفة ليدوفي نوفيني فصدرت تحت عنوان : "التشيك أحرزوا الميداليات".

ومن جهتها , كتبت صحيفة سبورت : "حسننا فعلتم ايها الابطال انها نشوة حقيقية لكرة القدم" وتساءلت : "هل يستطيعون لمس الذهب؟".

ونوهت معظم الصحف بالانجاز الكبير لميلان باروش الذي سجل هدفين لمنتخب بلاده من اصل ثلاثة والذي قال لصحيفة دنيس : "اعيش هنا افضل الاوقات في مسيرتي لقد تحولت احلامي الى حقيقة" , كما أشارت إلى تألق نجم خط الوسط بافيل نيدفيد في مباريات البطولة.

وتلعب التشيك في الدور قبل النهائي يوم الخميس المقبل مع اليونان مفاجأة البطولة والتي كانت قد تخلصت من فرنسا حاملة اللقب في دور الثمانية.

التعليقات