خلافات الاتحاد العربي تؤجل إعلان عقوبات الزمالك

الثلاثاء، 29 يونيو 2004 - 16:10

كتب : وكالات

عبد الهادي يغيب عن مبارتي الأهلي والإسماعيلي

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم تأجيل اتخاذ أي قرارات نهائية بشأن عقوبة ثلاثي الزمالك مدحت عبد الهادي وعبد الحليم علي وطارق السيد إلى اجتماع اللجنة المنظمة في العاشر من شهر يوليو المقبل بالقاهرة بسبب خلافات بين أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال العرب.

وكشف أحد أعضاء اللجنة التنفيذية رفض الإفصاح عن اسمه يوم الثلاثاء في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة النقاب عن أن أزمة قد ثارت أثناء مناقشة عقوبة ثلاثي الزمالك بسبب إصرار بعض الأعضاء على إبلاغ العقوبات للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، بينما رفض آخرون ذلك بشكل قاطع حتى لا يتأثر المنتخب المصري سلبا بحرمانه من لاعبيه في المرحلة القادمة.

وكان الاتحاد العربي قد أوقف الثلاثي عن المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث في دوري أبطال العرب بين الزمالك المصري والهلال السعودي بسبب أحداث الشغب التي اندلعت أثناء مباراة الإياب بين الزمالك والصفاقسي التونسي في الدور قبل النهائي البطولة نفسها ، مرجئا اتخاذ القرارات النهائية لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي أقيم يوم الاثنين.

وأضاف العضو : "لم يصدر قرارا نهائيا بعد في هذا الشأن , ومن المرجح أن تكون العقوبات عربية فقط وسنكتفي بمنعهم من اللعب لعدد محدد من المباريات أو لفترة زمنية معينة".

من جانب آخر , قرر الاتحاد العربي إجراء قرعة النسخة الثانية من دوري أبطال العرب يوم 26 أغسطس القادم في المغرب , وشدد في الوقت نفسه على أن آخر موعد لتلقي طلبات الأندية المشاركة في البطولة الثانية سيكون في الأول من الشهر نفسه.

التعليقات