الأهلي القطري يتعاقد مع البرتغالي دومينجيز

الأربعاء، 30 يونيو 2004 - 18:22

كتب : وكالات

الدوحة (قطر) - أ.ف.ب. : تعاقد النادي الأهلي القطري مع البرتغالي جوزيه دومينجيز للعب في صفوفه لمدة عشرة أشهر من دون الكشف عن قيمة العقد.

وقال الشيخ خالد بن علي آل ثاني رئيس النادي : "بذلنا جهودا كبيرة للعثور على اللاعب المناسب والتعاقد معه من اجل تمثيل النادي" , موضحا أن دومينجيز يملك سجلا جيدا من خلال مشاركته مع منتخبي الشباب والأوليمبي لبلاده , كما احترف في الدوري الانجليزي , ومحطته الاخيرة كانت كايزرسلاوترن الالماني , حيث لعب معه لفترة ثلاث سنوات قبل قدومه إلى الدوحة , وأضاف : "نحن مقتنعون بإمكانياته وقدرته على خدمة الفريق".

من جهته قال اللاعب البرتغالي : "أعتبر احترافي في قطر محطة جديدة لي , وسأسعى إلى تقديم افضل ما لدي من خبرة اكتسبتها في الملاعب الاوروبية" , واضاف : "الكرة القطرية بدات تستقطب افضل النجوم العالميين , واغلبهم سبق ان لعبت معهم او ضدهم في البطولات الاوروبية واعرفهم جيدا".

وبذلك ينضم اللاعب البرتغالي إلى جانب نجوم عالميين يلعبون حاليا في الدوري القطري مثل الأرجنتيني كلاوديو كانيجيا في نادي قطر , ومواطنه جابرييل باتيستوتا لاعب العربي القطري , وزميله المصري في النادي نفسه محمد بركات , والإسباني فيرناندو هييرو لاعب الريان.

التعليقات