هيتزفلد يعتذر عن عدم تدريب المنتخب الألماني

الخميس، 01 يوليه 2004 - 15:07

كتب : وكالات

اعتذر أوتمار هيتزفلد المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونيخ يوم الخميس عن عدم قبول منصب المدير الفني للمنتخب الألماني خلفا لرودي فولر.

وقال هيتزفلد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الألماني يوم الخميس: " قيادة المنتخب الألماني في كأس العالم على أرضنا هو حلم لكل مدرب وكان هذا عرضا من الصعب جدا رفضه، ولكني أشعر أنني لست الشخص الذي يحتاجه الفريق في المرحلة القادمة".

و أضاف هيتزفيلد : " أشعر أنني لست الرجل المناسب لتولي تدريب الماكينات الألمانية في الفترة القادمة , و أود أن أشكر جيرهارد ماير فوفلدر رئيس الإتحاد على الثقة الكبيرة التي جعلته يضعني كأول مرشح لتدريب المنتخب."

و من جانبه , أكد فوفلدر أنه يحترم قرار هيتزفيلد , و أنه كان يتمنى أن يتولى هيتزفيلد تدريب " المانشافت " في كأس العالم القادمة بألمانيا.

و أضاف فوفلدر أن هناك خمس مرشحين لتدريب المنتخب الألماني هي اوتو ريهاجل المدير الفني الحالي للمنتخب اليوناني و لوتار ماتيوس المدرب الحالي للمجر و كريستوف داوم المدير الفني الحالي لفريق فينيرباهتشه التركي و الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني للأرسنال و الهولندي جوس هيدنيك المدير الفني لفريق ايندهوفن.

و كان هيتزفيلد قد تمت اقالته من تدريب فريق بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الماضي بعد أن خرج الفريق خالي الوفاض من جميع البطولات التي شارك فيها.

و كان رودي فولر المدير الفني السابق للمنتخب الألماني قد قدم استقالته بعد خروج الماكينات الألمانية من الدور الأول لكأس الأمم الأوروبية و المقامة بالبرتغال للمرة الثانية على التوالي بعد أن كانت المرة الأولى في كأس الأمم عام 2000 في هولندا و بلجيكا.

و سيكون أول لقاء للمنتخب الألماني في الثامن عشر من أغسطس القادم مع المنتخب النمسوي في فيينا , فمن سيكون المدير الفني للمنتخب الألماني.

التعليقات