الزمالك يعتمد عقدي إبراهيم سعيد واليماني ويبحث عن بديل أجنبي لفينجادا

الخميس، 01 يوليه 2004 - 19:23

كتب : وكالات

لقطة لابراهيم سعيد فى احدى مبارياته مع الأهلى

قرر مجلس إدارة الزمالك تشكيل لجنة ثلاثية لاختيار المدير الفني الجديد لفريق الكرة خلفا للبرتغالي فينجادا الذي سيرحل في نهاية الموسم ، كما قرر اعتماد عقدى ابراهيم سعيد ومحمد اليمانى.

وقال عزمي مجاهد سكرتير عام النادي لـ Filgoal.com إن عقد فينجادا سينتهي بنهاية الموسم ولن يتم التجديد له وستبحث اللجنة الثلاثية المكونة من كمال درويش رئيس النادي وعزمي مجاهد وهاني زادة عضو مجلس الإدارة في سابقة خبرات أكثر من ثلاثين مدربا لاختيار الأفضل وعرضه على مجلس الإدارة تمهيدا للتعاقد معه .

وأضاف مجاهد إن اللجنة ستعرض ما توصلت إليه على اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد يوم 16 يوليو الحالي وسيخصص لمناقشة كل شئون الكرة بالنادي سواء فيما يتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني .

وأشار سكرتير عام الزمالك إلى أن مجلس الإدرة وافق على إعتماد عقد إبراهيم سعيد مع النادي بشرط أن ينفذ بدءا من موعد انتهاء فترة العقوبة المقررة عليه وألا يتحمل النادي أية أعباء فيما يتعلق بالعقوبة المالية المقررة عليه من المحكمة الرياضية .

وأكد مجاهد على أن المجلس قرر أيضا اعتماد عقد محمد اليماني بشرط خضوعه لكشف طبي شامل للتأكد من سلامته مشير إلى أن الكشف المبدأي أكد سلامة اللاعب تماما .

وقال سكرتير عام النادي إن الاجتماع لم يناقش تشكيل الجهاز الفني المعاون للمدرب الأحنبي الجديد مؤكدا أن المدرب سيكون أجنبيا ةليس مصريا كما لم يناقش تجديد عقود اللاعبين انتظارا لتقرير الجنة الفنية التي سبق تشكيلها لتقويم اللاعبين وتجديد مستوياتهم وحاجة الفريق لكل لاعب في الموسم المقبل .

التعليقات