مدرب بنين يؤكد أنه لن يحضر مباراة مصر!

السبت، 03 يوليه 2004 - 16:38

كتب : أحمد سعيد

Egypt

أكد الغاني جونز اتوكوايفيو المدير الفني لمنتخب بنين أنه لن يقود منتخب بنين يوم الأحد في مباراته أمام منتخب مصر في كوتونو ضمن مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2006 بألمانيا.

وقال أتوكوايفيو في تصريحات خاصة لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم السبت بعد أن قرر ترك مهمته ورحل إلى بلده غانا بشكل مفاجيء منذ يومين : "لم يكن أمامي سوى الاحتجاج بهذه الطريقة , فهناك كثير من بنود العقد لم يتم تنفيذها ويبدو أن لا أحد مهتم بمناقشة الأمر معي".

وأضاف : "أتمنى أن يكونوا قد تفهموا خطورة الموقف , وإذا ما أرادوا عودتي عليهم الاتصال بي والتوصل إلى حل نهائي لكافة المشاكل المعلقة بيننا".

وأكد مدرب غانا الأسبق أن هناك مرتبات متأخرة لم يتم صرفها , بالإضافة إلى عدم التزام الاتحاد البنيني بتوفير سكن خاص وسيارة للانتقالات كما هو منصوص عليه في العقد.

وكان أتوكوايفيو قد قاد منتخب بنين لأول ظهور له في كأس الأمم الأفريقية والتي استضافتها تونس في يناير الماضي وتم تجديد التعاقد معه حتى نهاية أغسطس 2004 على الرغم من خسارته لمبارياته الثلاث في كأس الأمم وخروجه من الدور الأول.

وتحتل بنين المركز الرابع في المجموعة الأفريقية الثالثة برصيد نقطة واحدة من تعادل مع السودان وهزيمة أمام الكاميرون , بينما يأتي منتخب مصر ثالثا برصيد ثلاث نقاط من فوز على السودان وهزيمة أمام كوت ديفوار.

التعليقات