ليفربول يعير شيريو إلى مرسيليا ويقترب من التجديد لأوين

السبت، 03 يوليه 2004 - 21:35

كتب : نصري عصمت

اوين اصبح لاعبا فى ريال مدريد

أعار نادى ليفربول الإنجليزي لاعب خط وسطه الفرنسى برونو شيريو إلى نادى أوليمبيك مرسيليا الذي يلعب له المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" لمدة عام واحد , بينما اشارت بعض الانباء الى اقتراب مايكل اوين هداف الفريق من التوقيع على عقد جديد لمدة عامين.

وقال شيريو الذى خاض الاختبارات الطبية لمرسيليا فى تصريحات لموقع ليفربول على الانترنت يوم السبت : "خوزيه انيجو مدرب مرسيليا تحدث معى واكد رغبته فى ضمى الى فريقه".

وكان شيريو قد ابتعد عن التشكيلة الرئيسية لفريق ليفربول العام الماضى بسبب اصابته , وكانت ابرز مشاركاته مع الحمر فى مباراة تشيلسى على ملعب ستامفورد بريدج والتى حقق فيها الفوز بهدف وحيد سجله فى لندن.

ومن ناحية اخرى , أوضحت هيئة الاذاعة البريطانية (بى.بى.سى) ان اوين هداف ليفربول وافق على تمديد تعاقده مع ليفربول مبدئيا بعد ان اعلن زميله فى الفريق ستيفن جيرارد بقاءه مع الحمر.

وسيملك ليفربول قوة هجومية ضاربة فى حال بقاء اوين مع الفريق حيث سيضم خط هجومه كل من التشيكى ميلان باروش هداف كأس الامم الاوروبية والفرنسى دجبريل سيسيه هداف نادى اوجزير السابق.

يذكر ان ليفربول يشارك فى دورى ابطال اوروبا الموسم القادم وينافس على الفوز بالدورى الانجليزى تحت قيادة مدربه الاسبانى الجديد رافاييل بنيتيز.

التعليقات