الألمان "يناشدون" اليونانيين التخلي عن ريهاجل!

الإثنين، 05 يوليه 2004 - 19:33

كتب : شادي أمير

انجز ريهاجل سبب ضغطا عصبيا على المنتخب الاوليمبى

طالبت مجلة بيلد الألمانية في عددها الصادر يوم الإثنين المدرب الألماني أوتو ريهاجل المدير الفني للمنتخب اليوناني بالعودة إلى ألمانيا وتولي مسئولية تدريب المنتخب الألماني.

وجاء في تقرير المجلة أن مراسليها في البرتغال اجتمعا مع فاسيلوس جاجاتسيس رئيس الاتحاد اليوناني لمطالبته بأن يسمح لريهاجل بالعودة إلى ألمانيا مرة أخرى , ورد رئيس الاتحاد عليهما بقوله إنه سيتحدث مع "الملك أوتو" , وهو لقب ريهاجل في اليونان , لمعرفة رأيه في مسألة تدريبة للمنتخب الألماني , علما بأن عقده مع اتحاد الكرة اليوناني يمتد حتى عام 2006.

وأضافت المجلة الألمانية أن 38 بالمائة من الشعب الألماني يريدون أن يكون ريهاجل هو المدرب القادم لـ "المانشافت " حسب الاستفتاء الذي أجرته قناة أر.تي.إل. التليفزيونية الألمانية.

ومن جانبه , صرح جيرهارد ماير فوفلدر رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم بأنه سيبدأ مفاوضاته مع ريهاجل , 65 عاما , يوم الثلاثاء عندما يعود الأخير إلى مسقط رأسه بمدينة أيسن الألمانية , للحصول على بعض الراحة.

جدير بالذكر أن "الماكينات" الألمانية كانت قد خرجت من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت بالبرتغال , مما أدى إلى رحيل المدرب السائق رودي فولر , في حين قاد ريهاجل "أبناء الأغريق" لأكبر إنجاز في تاريخهم بحصولهم على لقب البطولة للمرة الأولى في التاريخ بعد تغلبهم في المباراة النهائية على البرتغال بهدف دون رد.

التعليقات