باروش يؤكد رغبة ريال مدريد فى التعاقد معه

الأربعاء، 07 يوليه 2004 - 14:37

كتب : أحمد ماهر

ميلان باروش

قال المهاجم التشيكى ميلان باروش لاعب ليفربول الانجليزى إن فريق ريال مدريد الاسبانى قد تقدم بعرض للتعاقد معه عن طريق لورنزو سانز المرشح لرئاسة العملاق الاسبانى.

و أضاف باروش فى تصريحات نقلتها هيئة الاذاعة البريطانية ( بى.بى.سى. ) يوم الأربعاء : "ريال مدريد تقدم بعرض قوى ، لكنه لايزال فى مرحلة المفاوضات" ، و تابع : "إنه مجرد عرض ، و أنا مرتبط بعقد مع ليفربول ، و سأعود اليه يوم 19 يوليو الجارى."

و كان سانز ، رئيس الريال الأسبق ، قد وعد جماهير النادى المدريدى بالتعاقد مع باروش ، هداف كأس الأمم الأوروبية الأخيرة ، فى حالة انتخابه لرئاسة النادى ، حسبما ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية.

و أكد باروش أنه يريد البقاء فى صفوف "الحمر" الموسم القادم من أجل اثبات كفاءته أمام الاسبانى رافائيل بينيتيز المدير الفنى الجديد للفريق ، و استطرد : "أنا واثق من أننى أستطيع اللعب فى ليفربول مثلما ألعب مع منتخب التشيك."

يذكر أن باروش ، 22 عاما ، كان قد تألق بشدة مع منتخب التشيك فى كأس الأمم الأوروبية التى اختتمت يوم الأحد فى البرتغال ، و قاد منتخب بلاده الى الدور نصف النهائى للبطولة باحرازه خمسة أهداف تربع بهم على رأس قائمة هدافى البطولة الأوروبية.

التعليقات