رئيس الاتحاد اليونانى : ريهاجل باق حتى 2006

الخميس، 08 يوليه 2004 - 12:54

كتب : وكالات

أوتو ريهاجل

أثينا ( اليونان ) ا.ف.ب. : اكد الاتحاد اليوناني لكرة القدم ان الالماني اوتو ريهاجل سيبقى مدربا لمنتخب اليونان بطل اوروبا حتى عام 2006 بموجب العقد الموقع بين الطرفين.

وصرح رئيس الاتحاد اليوناني فاسيليس جاجاتسيس يوم الاربعاء : "ريهاجل سيبقى في منصبه خلال العامين المقبلين ، هذا الامر مفروغ منه ولا توجد اي مشكلة حوله."

وكان ريهاجل ، الذي قاد اليونان الى احراز كأس الامم الاوروبية يوم الاحد الماضي بفوزها على البرتغال الدولة المضيفة 1-صفر في المباراة النهائية ، نفى يوم الأربعاء لاحدى شبكات التليفزيون الالماني ان يكون مدد عقده مع الاتحاد اليوناني حتى عام 2008.

ونفى جاجاتسيس يوم الاربعاء بدوره ان يكون صرح لصحيفة بيلد الالمانية ان ريهاجل سيقبى في اليونان حتى 2008 ، مشيرا في الوقت نفسه الى انه عرض على ريهاجل ان يبقى حتى عام 2008 خلال عودتهما على متن الطائرة من البرتغال الى اليونان يوم الاثنين الماضي.

وتعالت اصوات عديدة في المانيا مطالبة بعودة ريهاجل لخلافة رودي فولر ، الذي استقال بعد خروج منتخب بلاده من الدور الاول في امم اوروبا ، وقد عقد الاتحاد الالماني جلسة طارئة الاثنين في فرانكفورت لدراسة موضوع خلافة فولر.

التعليقات