فينجر: لست قادرا على خلافة فولر فى المانيا

الخميس، 08 يوليه 2004 - 17:23

كتب : وكالات

Wenger signs another youngster

لندن (انجلترا) ا.ف.ب: قال الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال الانجليزي الخميس لمجلة "كيكر" الالمانية انه "ليس قادرا حاليا" على خلافة رودي فولر الذي استقال من منصبه بعد اقصاء منتخب بلاده من الدور الاول لبطولة امم اوروبا 2004 في البرتغال وذلك بسبب ارتباطه مع فريقه.

وقال فينجر: "لدي عقد مع ارسنال ينتهي عام 2005 واريد انه اكمله" مضيفا "ينطلق موسمنا الجديد بعد اربع اسابيع وفي هذه الحالة لا يمكن للنادي ان يحررني من عقدي معه".

وتابع فينجر (54 عاما): "سوف اقرر في اكتوبر المقبل ما يتوجب علي ان افعله لكن في الوقت الحالي لست حرا".

من جهة اخرى اعلن الالماني اوتو ريهاجل الذي قاد اليونان الى احراز كأس الامم الاوروبية في البرتغال والذي يعتبر احد المرشحين البارزين للاشراف على منتخب بلاده في تصريح لصحيفة "بيلد" بانه "يريد ان يخلد للراحة في الوقت الحاضر ويفكر في الامر مع زوجته بيته".

وقال ريهاجغل (65 عاما) الذي ينتهي عقده مع اليونان عام 2006 وهو العام ذاته الذي تستضيف فيه المانيا نهائيات كأس العالم: "ساشارك بمونديال 2006 في كل الاحوال".

وكان بعض المرشحين المحتملين لتدريب المنتخب الالماني اعربوا عن رفضهم قبول العرض في حال عدم تولي ريهاجل هذا المنصب وابرزهم مدرب فيردربريمن توماس شاف ومدرب فرايبورغ فولكر فينكه ومدرب الدنمارك مورتن اولسن.

في المقابل صرح لوثار ماتيوس (43 عاما 150 مباراة دولية رقم قياسي) نجم المنتخب الالماني السابق الذي يشرف حاليا على تدريب المنتخب المجري: لا ادري اذا كنت الرجل المناسب غير اني لن ارفض تحمل المسؤولية".

وكان الاتحاد الالماني شكل على اثر اجتماعه الاستثنائي امس الاثنين لجنة من اربعة اشخاص بينهم القيصر فرانتس بكبناور لايجاد خليفة لرودي فولر.

التعليقات