التوءم حسن الى المصرى؟

الخميس، 08 يوليه 2004 - 17:37

كتب : وكالات

Hassan in white

بورسعيد: Filgoal.com: أعلن النادى المصرى البورسعيدى إنه توصل الى اتفاق مع التوءم حسام و إبراهيم حسن نجمى الزمالك للانضمام الى صفوف الفريق البورسعيدي بدءا من الموسم القادم.

و قال سيد متولى رئيس المصرى فى تصريحات للصحفيين عقب اجتماع لمجلس ادارة النادى يوم الأربعاء أن حسام سوف يتقاضى 500 ألف جنيه فى الموسم الواحد ، بينما سيتقاضى إبراهيم 300 ألف جنيه ، و لم يذكر متولى أى تفاصيل حول مدة العقد.

و أكد متولى أنه سوف يسافر الى القاهرة يوم الخميس للحصول على توقيع التوءم النهائى ، و ذلك فى حضور فاروق جعفر المدير الفنى للمصرى.

و يقول بدرالدين حسن مراسل Filgoal.com فى بورسعيد إن هناك ترحيبا كبيرا من لاعبى المصرى ، و جماهير بورسعيد بانضمام التوءم الى الفريق ، الأمر الذى سيرفع من مستوى الفريق فنيا و معنويا.

و كانت المشاكل كانت قد تفاقمت بين التوءم حسن و بين البرتغالى إدوارد "نيلو" فينجادا المدير الفنى للزمالك بسبب اعتراضهما على عدم مشاركتهما كأساسيين طوال الموسم ، و هو ما أدى الى العديد من الصدامات بين التوءم والنادى ، كما أعلن حسام حسن فى شهر يونيو الماضى عدم رغبته فى اللعب لمنتخب مصر الأول بعد جلوسه احتياطيا فى مباراة الفريق أمام السودان فى مستهل تصفيات كأس العالم والتى ستقام نهائياتها عام 2006 بألمانيا.

يذكر أن عقد التوءم مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم الحالى ، و هو ما يعطيهما الحق فى الانتقال الى أى فريق دون موافقة الزمالك.

التعليقات