للعام الثاني على التوالي .. السقا افضل مدافع في تركيا

السبت، 10 يوليه 2004 - 12:16

كتب : محمد سيف

Abdul-Zaher Al-Saqqa

توج المدافع المصري عبد الظاهر السقا لاعب جينشلربيرليجي التركي كأفضل مدافع في الدوري التركي للموسم المنصرم 2003/2004 , وذلك للمرة الثانية على التوالي .

ونشرت وسائل الإعلام التركية المختلفة يوم الجمعة تشكيل افضل لاعبي الدوري التركي في الموسم الماضى ومن بينهم المدافع المصري الذي فاز بلقب افضل لاعب لشهر نوفمبر 2003 وهو ما أهله للانضمام إلى فريق العام في تركيا .

وتقتضي قوانين اختيار فريق العام في تركيا باختيار لاعب في كل شهر من شهور الموسم وهو ما حدث مع السقا , على عكس زميله المصري احمد حسن الذي ظهر بمستوى ثابت طوال الموسم ولم يتم اختياره لأنه لم يحصل على لقب افضل لاعب في اي شهر من شهور الموسم المنقضي .

فريق " الأحد عشر ذهبيا " ضم 4 لاعبين من فينيرباهتشه بطل الدوري ولاعبين من كل من طرابزون وبشيكتاش صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي , بينما ضم لاعب واحد من كل من جينشلربيرليجي , كونيا سبور وغازي انتب سبور .

وضم الفريق لحراسة المرمى فولكان دميريل حارس فينيرباهتشه , تولجان شيهان من طرابزون , عبد الظاهر السقا من جينشلربيرليجي , جويرمو رونالدو من بشيكتاش وابراهيم تورامان من غازي انتب لخط الدفاع , وضم خط الوسط كل من جوكدنيز كارادنيز من طرابزون سبور , اوميت اوزات من فينيرباهشته , سيرجين يلتشين من بشيكتاش وتونجاي شانلي من فينيرباهتشه , بينما ضم خط الهجوم كل من الهولندي بيير فان هويدونك لاعب فينيرباهتشه وظافر بيريول مهاجم كونيا وهداف الدوري .

جدير بالذكر أن السقا فاز بلقب افضل مدافع في تركيا للعام الثاني على التوالي , حيث سبق وأن حصل على هذا اللقب مع زميله اوميت بوزكورت لموسم 2002/2003 .

التعليقات