ضيوف مصمم على البقاء في ليفربول لإثبات ذاته

السبت، 10 يوليه 2004 - 19:45

كتب : محمد سبع

الحاج ضيوف

أكد السنغالى الحاج ضيوف مهاجم نادى ليفربول الإنجليزي اعتزامه البقاء في ناديه خلال الموسم القادم وإثبات ذاته لمدربه الجديد الإسباني رافاييل بنيتيث.

وأقر ضيوف , 23 عاما , بأنه لم يظهر بمستوى جيد مع فريق "الحمر" الذي اشتراه من لانس الفرنسي قبل عامين مقابل عشرة ملايين جنيه إسترليني (18.6 مليون دولار أمريكي) , لكن اللاعب عاد ليؤكد أن هذا ليس سببا كافيا لترك النادي , وأنه مصمم على المحافظة على موقعه في الفريق.

وقال ضيوف في تصريح مقتضب لموقع النادي الرسمي يوم الجمعة : "إنني مرتبط بعقد مع النادي , وهدفي هو البقاء هنا" , وتابع قائلا : "تركت فرنسا لكي احقق النجاح في الدوري الإنجليزي , وهذا لم يحدث بعد , أريد أن أثبت لبنيتيث أنني قادر على المساهمة في مشروعه".

إلا أن فرص مشاركة المهاجم السنغالي في الموسم المقبل مع ليفربول تبدو شبه معدومة في ظل تعاقد الفريق مع المهاجم الفرنسي دجبرييل سيسه ولوجود نجم الفريق مايكل أوين والتشيكي ميلان باروش في الخط الأمامي للفريق.

وكان الحاج ضيوف قد فاز بلقب أحسن لاعب في أفريقيا في عامين متتاليين هما 2001 و2002 , وكانت قمة تألقه خلال مشاركته ضمن صفوف منتخب السنغال في بطولة كأس العالم عام 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية والتي بلغ فيها فريقه دور الثمانية.

التعليقات