الإنتر يتعاقد رسميا مع دافيدز

الأحد، 11 يوليه 2004 - 12:16

كتب : أحمد ماهر

دافيدز سجل الركلة الأخيرة لأياكس ليهدي له الكأس

أعلن نادى إنتر ميلان يوم الأحد أنه ضم النجم الهولندى إدجار دافيدز ، لاعب اليوفنتوس وبرشلونة السابق ، فى صفقة انتقال حرة.

وقال النادى فى بيان مقتضب عبر موقعه الرسمى إن دافيدز وقع عقدا مع "النيراتزورى" حتى يونيو 2007 ، دون الافصاح عن القيمة المادية لعقد اللاعب الهولندى المخضرم.

وكان دافيدز قد أمضى النصف الثانى من الموسم الماضى معارا الى برشلونة الاسبانى ، بعد تفاقم الخلافات بينه و بين مارتشيللو ليبى المدير الفنى السابق لليوفنتوس ، و فشل النادى الاسبانى فى التوصل الى اتفاق مع اللاعب الهولندى من أجل انتقاله نهائيا الى صفوف الفريق الكاتالونى بعد انتهاء عقده مع اليوفى الشهر الحالى ، مما دفع العديد من الأندية الانجليزية ، و على رأسها تشيلسى ، الى السعى للتعاقد معه ، إلا أن الإنتر استطاع انهاء الصفقة لمصلحته.

يذكر أن دافيدز ، 31 عاما ، كان قد بدأ حياته الاحترافية فى أياكس الهولندى عام 1991 ، و أمضى معه ستة مواسم حافلة ، قبل أن ينتقل الى ميلان الايطالى عام 1996 و لعب له لمدة 18 شهرا ، هى الأسوأ فى تاريخه ، ليذهب الى اليوفنتوس مع بداية عام 1998 ليستعيد بريقه من جديد مع "البيانكونيرى" الذى استمر معه حتى نهاية عام 2003.

التعليقات