مورينو بكل ثقة : كنت قديسا في بورتو .. وتشيلسي سيجدد عقدي!

الأحد، 11 يوليه 2004 - 22:17

كتب : نصري عصمت

أظهر البرتغالى خوزيه مورينو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزي ثقة زائدة عن الحد فى تصريحاته , حيث أكد أن نادي تشيلسي سيسعى إلى تجديد تعاقده معه ولن يفكر في إقالته , مشيرا إلى أنه لا يأبه بأي ضغوط قد يواجهها , ووصف نفسه بأنه كان يعامل مثل القديسين في فريقه السابق بورتو.

وقال مورينو فى تصريحات ابرزتها صحيفتا الجارديان والاندبندنت البريطانيتان المحافظتان يوم الاحد : "لا اخشى أي ضغوط فى تشيلسى , لأننى لو اردت وظيفة سهلة لاخترت البقاء على مقعدى الازرق فى نادى بورتو بجانب كأس دورى ابطال اوروبا والذى ستظل شعبيتى فيه حد التقديس , حتى لو خسرت عشر مباريات متتالية".

وأضاف المدرب البرتغالى المتعاقد مع تشيلسى لمدة ثلاث سنوات : "اعتقد ان تشيلسى سيطالبنى بتجديد تعاقدى عقب انتهاء مدة العقد الحالى , وربما اتعرض للاقالة اذا فشلت فى تحقيق هذا الهدف , ولكنى لا اعتقد ان هذه اللحظة ستأتى ابدا".

وجاءت تصريحات مورينو في الوقت الذي كشف فيه سكوت باركر نجم خط وسط النادى اللندنى النقاب عن اسلوب التدريب الجديد الذي يتبعه المدرب البرتغالي منذ قدومه , قائلا : "نتدرب مع مورينو بصورة رائعة على مهارات التعامل مع الكرة , ربما هو ليس عبقريا كأينشتاين , ولكنه اعطانا كتيبات تحتوى طرق وفنيات اللعب التى يجب علينا حفظها جيدا".

يذكر ان ادارة تشيلسى تعاقدت مع مورينو خلفا للايطالى كلاوديو رانييرى وذلك بعد نجاح الاول فى قيادة بورتو للفوز بلقبى دورى ابطال اوروبا وكأس الاتحاد الاوروبى لعامين متتاليين.

التعليقات