منصور يتحدى قرارات اتحاد الكرة

الخميس، 15 يوليه 2004 - 14:34

كتب : وكالات

منصور

قال مرتضى منصور نائب رئيس الزمالك إن النادى سيقوم بقيد إبراهيم سعيد فى قائمة الفريق للموسم الجديد ، متحديا بذلك قرار لجنة التظلمات فى اتحاد الكرة المصرى ( المحكمة الرياضية ) بايقاف اللاعب لمدة ستة أشهر بالاضافة الى تغريمه ما يقرب من 1،5 مليون جنيه مصرى.

ووصف منصور ، فى مؤتمر صحفى يوم الخميس ، قرار لجنة التظلمات بشأن سعيد بأنه "غير شرعى" ، مشيرا الى عدم شرعية اللجنة من الأساس ، و اعتبر قراراتها غير ملزمة ، كما اتهمها بمحاولة اجبار اللاعب على العودة الى الأهلى.

و كانت المحكمة الرياضية قد قررت فى يونيو الماضى تغريم سعيد مليون ونصف المليون جنيه ، وايقافه عن اللعب لمدة ستة أشهر اعتبارا من بداية الموسم الجديد لرفضه كافة عروض الانتقال التى تلقاها خلال الموسم الماضى فى محاولة لتعريض ناديه لخسارة مالية ، كما الزمت المحكمة اتحاد الكرة بعدم اعتماد اى انتقال للاعب داخل او خارج مصر لحين سداد الغرامة المقررة.

و أكد منصور أن مجلس ادارة الزمالك وافق فى آخر اجتماعاته على اعتماد عقد سعيد ، و سوف يتم ارساله الى منطقة الجيزة لاعتماده ، و فى حالة رفض المنطقة اعتماده سوف يرفع النادى شكوى الى وزير الشباب ، بالاضافة الى رفع دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة . كما أكد منصور أن المندوه الحسينى عضو المجلس عرض السفر الى زيوريخ بسويسرا لتقديم الشكوى الى الاتحاد الدولى ( الفيفا ) فى حالة عدم اتخاذ موقف من جانب وزير الشباب ضد الاتحاد المصرى.

و أوضح منصور أن قضية سعيد أصبحت الآن قضية نادى الزمالك الآن "الذى سيحارب بكل قوة من أجل رفع الظلم عن اللاعب".

و شن منصور هجوما شديدا على عصام عبدالمنعم رئيس المجلس المؤقت لاتحاد الكرة ، و اتهمه بأنه يعمل من أجل صالح الأهلى مستشهدا بواقعة تأجيل مباراة المصرى و الأهلى الشهيرة فى الدورى و السماح للأهلى باللعب بلاعبيه الموقوفين فى هذه المباراة ، كما اشار الى عدم شرعية المجلس المؤقت للاتحاد مؤكدا أن قراراته باطلة و غير ملزمة.

من جانبه ، وجه سعيد الشكر الى الزمالك بسبب مساندته خلال أزمته مع الأهلى و اتحاد الكرة ، و صرح : "أوجه الشكر الى نادى الزمالك بسبب وقوفه بجوارى فى الأزمة" ، و اضاف : "لن أنسى فضل الأهلى على إبراهيم سعيد ، فهو الذى شهد بدايتى و هو سبب شهرتى."

و أكد سعيد أنه يأمل فى أن يفتح صفحة جديدة مع الزمالك ، و أن تشهد "القلعة البيضاء" بدايته الحقيقية فى مشواره مع كرة القدم.

التعليقات