بولونيا يتعاقد مع أحسن لاعب أوروبي

الجمعة، 16 يوليه 2004 - 22:05

كتب : وكالات

نجح نادي بولونيا الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في التعاقد مع ثيودوروس زاجوراكيس قائد منتخب اليونان بطل كأس الأمم الأوروبية الأخيرة بالبرتغال والتي حصل فيها اللاعب نفسه على لقب أحسن لاعب , وذلك لمدة عامين مقابل مبلغ لم يتم الإفصاح عنه.

ونقلت صحيفة جازيتا ديللو سبورت الإيطالية عبر موقعها على الإنترنت يوم الجمعة عن ريناتو شيبوليني رئيس النادي الإيطالي قوله : "وقع زاجوراكيس بالفعل على عقد لمدة عامين , وأعتقد أننا الآن , وبعد هذا التوقيع , أصبح لدينا فريقا جيدا للموسم المقبل".

وفي الوقت نفسه , جاء في تقرير لمجلة كيكر الألمانية أن زاجوراكيس سيحصل في إيطاليا على 800 ألف يورو (أي حوالي مليون دولار أمريكي) سنويا.

ونقلت المجلة عن رئيس النادي الإيطالي قوله : "زاجوراكيس لاعب ممتاز , وأعتقد أنه سيفيد الفريق كثيرا , وسيقضي معنا عامين ممتازين , لأنه يريد مواصلة اللعب حتى كأس العالم 2006 بألمانيا".

وكان زاجوراكيس , 32 عاما ولاعب ليستر سيتي الإنجليزي السابق , قد أنهى تعاقده مع نادي أيك أثينا اليوناني الذي أراد الاستفادة من تألقه في يورو 2004 ببيعه والحصول على مقابل مادي ضخم يساعده على سداد ديونه , وقد دخل النادي بالفعل في مفاوضات مؤخرا مع نادي ليفانتي الصاعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني , إلا أن المفاوضات تعثرت يوم الخميس , مما سهل مهمة بولونيا في التعاقد معه.

يذكر أن نادي بولونيا أنهى الموسم الماضي في الدوري الإيطالي في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة فقط.

التعليقات