درويش يصف ضم الأهلي للشاطر بأنه عمل غير أخلاقي ويؤكد عدم عودته للزمالك

السبت، 17 يوليه 2004 - 16:44

كتب : وكالات

كمال درويش

شن د . كمال درويش رئيس نادي الزمالك هجوما حادا علي مسئولي النادي الاهلي بسبب ضم اسلام الشاطر الظهير الايمن السابق لنادي الزمالك بعد فسخ عقده مستغلا ثغره في البندين الثلث والرابع في عقده مع الزمالك .

ووصف درويش قيام النادي الاهلي بضم الشاطر بأنه عمل غير الاخلاقي وان مسئولي الاهلي هم الذين نقضوا ميثاق الشرف المتفق عليه بين الناديين واكد انه كان هناك اتفاقا مع حسن حمدي رئيس النادي الاهلي بأبتعاد كل ناد عن لاعبي النادي الاخر للسيطرة علي اسعار اللاعبين .

واعترف د . درويش بأن ناديه وافق علي عقد اذعان مع اللاعب خلال مفاوضاته مع النادي الاسماعيلي وان النادي اجبر علي ذلك في ذلك الحين نظرا لوجود منافسة مع النادي الاهلي علي ضم اللاعب الذي طلبه الجهاز الفني .

واضاف رئيس نادي الزمالك قائلا ان الاتفاق الذي جري مع رئيس النادي الاهلي لم يتطرق لموضوع ابراهيم سعيد خاصة وان الموقف مختلف لان الاهلي عرض ابراهيم للبيع . كما ان الاهلي سبق له الاخلال بالاتفاق عندما فاوض مسئوليه وائل القباني لاعب الزمالك قبل لقاء الفريقين في الدور الاول من الموسم المنتهي ووقعوا معه عقدا رغم كل الاتفاقيات .

وانتقد درويش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر يوم السبت لمانويل فينجادا المدير الفني السابق لفريق الزمالك موقف اتحاد كرة القدم برئاسة عصام عبد المنعم الذي استعجل في ارسال شيك بقيمة الشرط الجزائي للاعب والمرسل من النادي الاهلي رغم ان يوم الخميس اجازة سمية داخل الاتحاد كما ان ميعاد قيد اللاعبين لم يحن بعد مما يعطي مؤشرا بأن هناك نوايا غير صادقة .

واشار رئيس نادي الزمالك الي ان النادي لن يترك خقه في اللاعب وقال " لن نفرط في حقوقنا ولن يعود الشاطر للعب في نادي الزمالك بعد اثبات اصراه وتربصه علي ترك النادي خلسة ولكن في نفس الوقت سنسعي للاستفادة بأقصي ما يمكن من انتقاله "

وكان نادي الزمالك قد عقد مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم لتوديع مانويل فينجادا المدير الفني للفريق بعد انتهاء عقده غلب عليه طابع الود والمجاملة المبالغ فيها قال فيه فينجادا ان د . كمال درويش رئيس النادي قد عرض عليه الاستمرار مع الفريق لموسم اخر الا انه فضل الاعتذار لحاجته للراحه والعناية بأسرته بعد ان قضي ثمانية اعوام متتالية خارج البرتغال .

واضاف المدير الفني لفريق الزمالك قبل رحيله من النادي انه ترك فريقا بطلا للدوري العام قبل نهاية الموسم بأربعة اسابيع كاملةى لأول مرة في تاريخ النادي وفريقه حصل علي احسن هجوم واحسن دفاع وهداف الدوري العام وبدون هزيمة وكلها اشياء تحسب له ولجهازه المعاون .

واشار نيلو فينجادا الي ان افضل شيء فعله مع نادي الزمالك خلال هذا الموسم هو تالدفع بعدد من اللاعبين الصاعدين وابرزهم معتز اينو وسيكون لهؤلاء اللاعبين مستقبلا مع النادي خلال سنوات قليلة بشرط العناية بهم .

وعن وجود عروض تدريبيه قال نيلو ان امامه عروض من قطر والكويت وغيرهم الا انه رفض كل هذه العروض نظرا لأرهاقه من العمل المستمر .

وابدي فينجادا حزنه الشديد علي خروجه من بطولة رابطة الابطال الافريقية امام بطل رواندا واعتبر ذلك اليوم هو اتعس ايامه مع الزمالك .

التعليقات