الجارديان : القذافي يرغب في شراء نادي كريستال بالاس

السبت، 17 يوليه 2004 - 18:38

كتب : نصري عصمت

القذافي

أعلن نادى كريستال بالاس الانجليزى الصاعد للدرجة الممتازة هذا الموسم انه سيتلقى عرضا لشرائه من الرئيس الليبى معمر القذافى وابنه الساعدى المحترف فى نادى بيروجيا الايطالى , حسب ما اكد سيمون جوردان رئيس النادى.

وقال جوردان فى تصريحات لصحيفة الجارديان البريطانية يوم السبت : "علمت ان الرئيس القذافى وابنه الساعدى يرغبون فى شراء النادى , وانا على استعداد لقبول هذا العرض".

ورغم عدم تلقى بالاس عروضا رسمية من الشركة الليبية العربية للاستثمار فى الخارج والتى مثلت القذافى عندما اشترى 7,5 من اسهم نادى اليوفنتوس الايطالى , إلا ان جوردان اكد اهتمام قائد الثورة الليبية بفريقه.

واضاف رئيس كريستال بالاس : "لو كانت اموال القذافى ستكون هى الوسيلة لتقدم هذا الفريق وتثبيت مكانته فى عالم كرة القدم فلا احد يملك رفض عرضا مثل هذا بكل تأكيد".

ولم تصدر حتى الآن أي تعليق من مصادر ليبية بالتأكيد أو النفي لما جاء في تقرير الجارديان عن خط القذافي بشأن النادي الإنجليزي.

وكان بالاس الذى يحتفل العام المقبل بمئوية تأسيسه قد ضمن الصعود الموسم الماضى الى الدرجة الممتازة بعد احتلاله المركز السادس فى دورى الدرجة الاولى وتغلبه على فرق عريقة مثل وستهام وسندرلاند وابسويتش تاون فى المربع الذهبى المؤهل للدورى الانجليزى.

يذكر ان الساعدى القذافى نجل الرئيس الليبى يلعب فى نادى بيروجيا الايطالى وتم ايقافه عن مباريات فريقه الموسم الماضى بسبب اتهامه بتعاطى المنشطات.

التعليقات