تيجانا : لست مهتما بتدريب منتخب نيجيريا

السبت، 17 يوليه 2004 - 23:34

كتب : وكالات

أكد جان تيجانا نجم منتخب فرنسا الأسبق والمدرب الحالي أنه غير مهتم على الإطلاق بتولي منصب المدير الفني لمنتخب نيجيريا , على الرغم من ترشيح الاتحاد النيجيري لكرة القدم له لتولي هذه المهمة في الفترة المقبلة.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم السبت عن مدرب موناكو الفرنسي وفولهام الإنجليزي سابقا قوله بوضوح : "أولا , لم يخاطبني أحد من نيجيريا من أجل عرض الموضوع علي , وثانيا : لست مهتما بتدريب منتخب نيجيريا حاليا".

وجاء تصريح تيجانا في أعقاب ما ذكره الاتحاد النيجيري لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي عن أن الاتحاد بدأ مفاوضات مع وكيل أعمال تيجانا من أجل إقناعه بتولي المهمة , كما أكد إبراهيم جالاديما رئيس الاتحاد النيجيري إن تيجانا واحد من بين خمسة مرشحين لهذا المنصب.

جدير بالذكر أن تيجانا لعب لمنتخب فرنسا 52 مباراة دولية في الفترة من 1980 إلى 1988, وكان من بين المرشحين مؤخرا لتولي تدريب المنتخب الفرنسي الأول خلفا لجاك سانتيني الذي استقال بعد كأس الأمم الأوروبية الأخيرة بالبرتغال.

ويحتل منتخب نيجيريا حتى الآن المركز الأول في المجموعة الرابعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2006 بألمانيا برصيد ست نقاط متفوقا بنقطة واحدة عن كل من زيمبابوي وأنجولا , ويلعب الفريق مباراته القادمة خارج ملعبه أمام منتخب الجابون في الثالث من سبتمبر.

التعليقات