الدوري التركي يبدأ في السادس من اغسطس .. والصقور تلعب سبع مباريات متتالية خارج ملعبها

الأحد، 18 يوليه 2004 - 23:30

كتب : محمد سيف

السقا قائد فريقه جينشلربيرليجي

اعلن الاتحاد التركي لكرة القدم عن جدول مسابقة الدوري لموسم 2004/2005 والتي تضم خمسة فرق فيها لاعبين مصريين , ابرزهم عبد الظاهر السقا مدافع جينشلربيرليجي واحمد حسن نجم بشيكتاش .

وحدد الاتحاد التركي في المؤتمر الصحفي الذي عقده بفندق كونراد اسطنبول يوم السادس من اغسطس المقبل موعدا لبداية المسابقة ويوم التاسع والعشرين من مايو موعدا لنهايتها .

وسيستهل بشيكتاش مبارياته لهذا الموسم بمواجهة نارية مع مالاتيا سبور الذي يضم المصري ايمن عبدالعزيز المصاب بقطع في الرباط الصيليبي والمتوقع غيابه عن المباراة , بينما يلعب مباراته الثانية مع فريقه السابق جينشلربيرليجي الذي يقوده المدافع المصري المتميز عبد الظاهر السقا والذي سيواجه الصاعد سكاريا سبور في مباراته الأولى.

اما عمرو الدسوقي فسيتسهل مباريات الموسم الجديد مع فريقه أنقرة جودجو بمواجهة قوية مع سمسون سبور بملعبه , فيما سيستضيف ريز سبور فينيرباهتشه الذي يستهل رحلة الدفاع عن اللقب في اول ظهور للمدافع بشير التابعي خلال مشواره الأوروبي .

وسيتعين على الصقور بداية الموسم بأفضل صورة ممكنة , حيث سيلعب السبع مباريات الأولى له في المسابقة على ملاعب منافسيه نظرا لوجود اصلاحات وتجديدات بملعبه الشهير اينونو .

التعليقات