المصلي : رفضت الأفريقي وبروج من أجل الأهلي وسعيد باللعب بجانب بركات

الإثنين، 19 يوليه 2004 - 22:36

كتب : وكالات

كشف الدولي الليبي أحمد المصلي المنضم إلى صفوف النادي الأهلي المصري النقاب عن أنه اتخذ قراره بالتوقيع لـ "الشياطين الحمر" رغم تلقيه عرضين آخرين للانضمام إلى النادي الأفريقي التونسي ونادي كلوب بروج البلجيكي.

وقال المصلي , مهاجم نادي الاتحاد الليبي السابق , في مؤتمر صحفي عقده يوم الإثنين في مقر النادي الأهلي بحضور ثابت البطل مدير الكرة بمناسبة انضمامه إلى صفوف الأهلي , إن أسبابا عديدة هي التي دفعته إلى تفضيل عرض الأهلي على عرضي الأفريقي وبروج , أهمها تدخل الساعدي القذافي إبن الزعيم الليبي معمر القذافي لإقناعه بالانضمام إلى الأهلي , وذلك بناء على الاتصالات التي قام بها ثابت البطل وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالأهلي , وقال المصلي إن أول من فاتحه في مسألة الانضمام إلى الأهلي هو الفنان صلاح السعدني.

وأعرب المصلي , 25 سنة , عن سعادته البالغة باللعب في فريق واحد جنبا إلى جنب مع محمد بركات المنضم حديثا إلى الأهلي , وأشار إلى أنه كان يتمنى أيضا أن ينجح الأهلي في ضم مواطنه طارق التائب صانع ألعاب الصفاقسي التونسي , والذي تعاقد للعب في تركيا.

وكان المصلي الذي تعاقد معه الأهلي منذ شهر تقريبا قد وصل إلى القاهرة يوم الأحد لإجراء الكشف الطبي عليه , وسوف يغادر القاهرة ثانية يوم الأربعاء عائدا إلى ليبيا لإنهاء أموره الشخصية استعدادا للعودة إلى مصر والانضمام إلى معسكر إعداد الأهلي للموسم الجديد والذي سيبدأ في ألمانيا يوم السادس من أغسطس المقبل.

وعن تفاصيل عقده مع الأهلي , قال اللاعب الليبي إن التعاقد مع الأهلي سيكون لموسم واحد فقط , وقال : "فضلت أن يكون العقد لمدة سنة واحدة فقط حتى تتاح لي الفرصة للتعرف على الأجواء هنا في مصر , قبل أن أتخذ قرارا بالاستمرار من عدمه بعد انتهاء الموسم".

وعندما سئل عن المقبل المادي لانتقاله إلى الأهلي أجاب قائلا : "هذه النقطة تخصني أنا والنادي الأهلي فقط , ولا داعي لأن يعرفها أحد".

التعليقات