نيوكاسل يقترب من ضم كلويفرت

الثلاثاء، 20 يوليه 2004 - 11:05

كتب : نصري عصمت

كليفرت إلى ليل الفرنسي

اقترب المهاجم الهولندى باتريك كلويفرت من الانضمام الى فريق نيوكاسل الانجليزى ليكون بديلا لنجم الفريق الان شيرار الذى سيعلن اعتزاله بنهاية الموسم المقبل.

وقال بول فورتز وكيل اعمال كلويفرت فى تصريحات ابرزتها هيئة الاذاعة البريطانية (بى.بى.سى) مساء الإثنين : "انا متفائل باكتمال هذه الصفقة نظرا لاقتناع كلا الطرفين بها , واتوقع ان يرتدى كلويفرت قميص نيوكاسل بحلول الاسبوع المقبل" , مشيرا الى انتظاره لعودة فريدى شيفرد رئيس النادى الى انجلترا لاتمام التفاصيل النهائية للتعاقد.

ويرغب بوبى روبسون المدير الفنى لنيوكاسل فى التعاقد مع كلويفرت ليكون البديل لشيرار بعد اعتزاله , كما سيشكل مع الاخير ثنائيا خطيرا اذا تمكن من اللعب على حساب الويلزى كريج بيلامى.

وكان نادى برشلونة الاسبانى الذى يلعب له كلويفرت قد استغنى عن خدماته بمطلع هذا الصيف بعد تعاقده مع مهاجمين جدد , وهو ما يعنى ان المفاوضات بين المهاجم الهولندى ونيوكاسل ستدور حول قيمة الراتب الشهرى للاعب فقط دون دفع اى مقابل لناديه السابق.

يذكر ان كلويفرت كان احد افراد المنتخب الهولندى الذى بلغ الدور قبل النهائى من كأس الامم الاوروبية بالبرتغال , غير ان مدربه ديك ادفوكات لم يدفع به فى اى مباراة طوال البطولة.

التعليقات