اعتقال رجل تسلل إلى حديقة قصر بيكام ومعه عبوة حارقة

الثلاثاء، 20 يوليه 2004 - 13:25

كتب : وكالات

بيكام استعاد الثقة في نفسه ولكن فريقه خسر نقطتين

ذكرت الشرطة البريطانية يوم أنها اعتقلت رجلا تسلل إلى حديقة قصر لاعب الكرة الإنجليزي ديفيد بيكام في ضاحية هيرتفولدشاير شمال لندن ومعه عبوة تحتوي على مواد قابلة للاشتعال كان سيستخدمها في مهاجمة المنزل.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الثلاثاء أن بيكام , 29 عاما , لم يكن موجودا بالمنزل وقت وقوع هذه الواقعة يوم الأحد الماضي , حيث كان منتظما في معسكر إعداد فريقه الإسباني ريال مدريد , في حين كانت زوجته فيكتوريا , 30 عاما , فقط بالداخل مع طفليها.

ونقلت الـ (بي.بي.سي.) عن الشرطة قولها إن الرجل الذي تم اعتقاله يبلغ من العمر 38 عاما , وقد نجح في تسلل السور الخارجي للقصر ودخل بالفعل إلى المزرعة الشاسعة التي يتوسطها المنزل وتبلغ مساحتها 24 فدانا , قبل أن تضبطه كاميرات المراقبة المنتشرة في أنحاء المزرعة , فتصدى له على الفور خمسة من الحراس الخصوصيين للقصر قبل أن يستدعوا له الشرطة , والتي جاءت بدورها للقبض على الرجل , وشاركت طائرة هيليكوبتر في مراقبة الموقف من فوق القصر.

وجاء اعتقال الرجل بتهمة حيازة مواد مخدرة والتسلل إلى أملاك الغير وحمل عبوة حارقة بهدف تدمير المنزل , إلا أنه تم الإفراج عنه لاحقا بكفالة لم يكشف عن قيمتها , على أن يعود مرة أخرى إلى شرطة هيرتفولدشاير يوم 24 سبتمبر القادم لسماع أقواله.

وذكر متحدث باسم أسرة بيكام أن أفراد الأسرة اعتادوا على مثل هذه الأمور , وهو ما جعل فيكتوريا تبدو هادئة عندما علمت بوجود هذا المتسلل في حديقة المنزل.

وأضاف المتحدث : "لقد تحدثت معها ولم تكن تشعر بالفزع , ولكنها لم تكن تعرف الدواقع وراء دخول الرجل إلى منزلها , وستنتظر معرفة ذلك من تحقيقات الشرطة".

وكان بيكام قد تعرض لحملة انتقادات عنيفة بعد ظهوره بمستوى متواضع مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة بالبرتغال , حيث خرج الفريق من دور الثمانية للبطولة أمام البرتغال.

التعليقات