كلويفرت يتعهد باعادة نيوكاسل الى طريق البطولات

الخميس، 22 يوليه 2004 - 12:16

كتب : أحمد سعيد

كليفرت إلى ليل الفرنسي

تعهد الهولندي باتريك كلويفرت المنضم حديثا لنادي نيوكاسل الإنجليزي بإنهاء حالة صيام فريقه الجديد عن البطولات والذي استمر لمدة 35 عاما.

وقال كلويفرت في تصريحات خاصة لهيئة الإذاعة البريطانية ( بي. بي. سي.) نشرتها عبر موقعها الرسمي يوم الخميس : "هدفي الأساسي هو تحقيق البطولات مع نيوكاسل وسوف يساعدني في ذلك امتلاك النادي لتوليفة جيدة من اللاعبين يجمعون ما بين الخبرة والمهارة."

وأكد المهاجم الدولي ثقته في نفسه وقدرته على التأقلم مع الدوري الإنجليزي مشيرا إلى "جوعه" الشديد لإحراز الأهداف والكؤوس مع فريقه الجديد وذلك برغم عدم ظهوره نهائيا ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي اختتمت في البرتغال في وقت سابق من يوليو الجاري.

وكان الفوز بكأس الاتحاد الأوروبي عام 1969 ، والتي كانت تسمى وقتها كأس المعارض ، هو آخر عهد للنادي الإنجليزي بالبطولات الكبرى.

وكان كلويفرت ، 28 عاما ، قد وقع يوم الأربعاء عقدا انضم بموجبه لنيوكاسل لمدة ثلاث مواسم قادما من برشلونة الإسباني مقابل مبلغ مالي لم يتم الإفصاح عنه.

وتابع كلويفرت : "اللعب في الدوري الإنجليزي كان دائما واحدا من أهم أحلامي بسبب مساندة جماهيره الكبيرة دائما لفرقها وخاصة جماهير نيوكاسل التي أذهلني مدى حماسها للفريق."

التعليقات
قد ينال إعجابك