بيكام يحرض فييرا : تعاقد مع الريال .. ولن تندم!

السبت، 24 يوليه 2004 - 19:09

كتب : نصري عصمت

Vieira

وجه النجم الإنجليزى ديفيد بيكام الدعوة إلى الفرنسى باتريك فييرا قائد نادى الأرسنال للانضمام إلى ريال مدريد الموسم المقبل , مؤكدا أن الأخير لن يشعر بالندم أبدا إذا اتخذ هذا القرار الجريء.

وقال بيكام الذى جمعته علاقة منافسة على الفوز بالألقاب مع فييرا عندما كان لاعبا فى مانشستر يونايتد فى تصريحات أبرزتها غالبية وسائل الاعلام الانجليزية يوم السبت : "فييرا هو أحد افضل لاعبى العالم فى مركز الوسط المدافع , وإذا قرر ان يترك الارسنال فلن يجد افضل من ريال مدريد لينضم اليه".

وتأتى دعوة بيكام للنجم الفرنسى عقب محاولات فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد لشراء فييرا من الارسنال وهو ما قوبل بالرفض القاطع من أرسين فينجر مدرب "المدفعجية".

وأضاف قائد المنتخب الانجليزى : "لقد خضت تجربة مماثلة العام الماضى عندما انتقلت الى الريال , لكننى اؤكد لفييرا انه اذا لعب جوار نجوم هذا الفريق او فى ملعبه او امام جماهيره الرائعة فلن يندم ابدا على ترك الارسنال".

وكان بيكام قد قضى موسما سيئا مع ريال مدريد لخروج الفريق خالى الوفاض من جميع البطولات التى شارك فيها الموسم الماضى بسبب ضعف خط دفاعه وعدم وجود لاعب فى مركز خط الوسط المدافع بعد رحيل الفرنسى كلود ماكاليلى الى تشيلسى.

التعليقات
قد ينال إعجابك