أحمد فتحي شارك مع الأرسنال في لقاء ودي

الأحد، 25 يوليه 2004 - 16:44

كتب : أحمد ماهر

Ahmed Fathi

شارك أحمد فتحى نجم الإسماعيلى و منتخب مصر مع فريق الأرسنال الانجليزى فى مباراة ودية أمام فريق جراتزير النمساوى يوم السبت فى ثانى مباريات "المدفعجية" التجريبية استعدادا للموسم الجديد.

وقدم فتحى مباراة جيدة فى أولى تجاربه مع بطل الدورى الانجليزى ، ونال استحسان جماهير الفريق التى شاهدت اللقاء ، كما أنه كان اللاعب الوحيد الذى شارك فى المباراة كاملة فى مركز الظهير الأيمن ، ولم يستبدله الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للأرسنال.

وفى تعليقه على أحداث المباراة ، وصف الموقع الرسمى للأرسنال أداء فتحى "بالواثق والجرئ" ، كما نقل عن فينجر قوله : "قتحى لاعب مصرى شاب ، ونحن نعطيه الفرصة للاختبار فى الأرسنال" ، كما أوضح أنه لديه فرصة للتعاقد مع "المدفعجية".

يذكر ان اللقاء قد انتهى بفوز وفاز الأرسنال بهدفين لدينيس بيركامب وروبن فان بيرزى ، مقابل هدف واحد لألين سكورو ، ومن المقرر أن يلعب الفريق يوم الأربعاء مع شتورم جراتز فى ثانى مبارياته خلال معسكره التدريبى فى النمسا.

وكان فتحى قد سافر للاختبار فى الأرسنال قبل شهرين ، إلا أن الاصابة حالت بينه وبين استكمال فترة اختباره فى لندن.

يذكر أن فتحى ، 20 عاما ، هو أحد المواهب الصاعدة بقوة فى الكرة المصرية ، وهو أحد أبرز لاعبى فريقه الإسماعيلى ومنتخب مصر الأول ، كما قاد منتخب مصر دون 20 عاما للفوز بكأس الأمم الافريقية العام الماضى.

التعليقات