كاماتشو : لا أضمن مكانا أساسيا لبيكام

الأحد، 25 يوليه 2004 - 18:05

كتب : وكالات

بيكام

حذر خوسيه أنطونيو كاماتشو المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني لاعبه الإنجليزي الدولي ديفيد بيكام من أنه لا يضمن له مكانا أساسيا في تشيكلة الريال على الدوام خلال الموسم القادم.

وقال كاماتشو في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الأحد إن كل ما يريده من بيكام هو أن يؤدي مهمته داخل الملعب مثله مثل أي لاعب آخر في الفريق , مشيرا إلى أنه لا يهتم بما يحدث من أمور أخرى خارج المستطيل الأخضر , وإنما سيكون تركيزه فقط على أداء اللاعب داخل الملعب , أي خلال التدريبات والمباريات , وذلك في إشارة واضحة من المدرب إلى نجومية بيكام والهالة الإعلامية الضخمة التي تحيط به دائما خارج الملعب.

وأضاف كاماتشو قائلا : "لا يوجد أحد فوق المساءلة , فلدينا فريق كبير هنا , وجميع أفراده يلعبون بشكل جيد , وأفضل لاعبي العالم هم الذين يكونون دائما في حالة جيدة تؤهلهم للعب , فإذا لم تكن لدى أي منهم القدرة على ذلك , فإنه لا يجب أن يكون أفضل من الباقين".

إلا أن كاماتشو حرص في الوقت نفسه على توجيه عبارات الإطراء إلى بيكام على الجهد الذي بذله في تعلم اللغة الإسبانية من الموسم الماضي.

وقال المدير القني الإسباني : "لقد تحدثت معه بالإسبانية , وفهم ما قلته بشكل جيد".

وكان بيكام قد قدم موسما مخيبا للآمال مع ريال مدريد , ولم ينجح فيه الفريق المتخم بالنجوم في الحصول على بطولتي الدوري أو الكأس , كما لم يحصل على بطولة دوري أبطال أوروبا , كما تعرض اللاعب لحملة هجوم عنيفة بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة بالبرتغال والتي خرج منها الإنجليز من دور الثمانية.

التعليقات