فييرا متردد بشأن الانتقال للريال .. وكاماتشو مستعد لانتظاره حتى النهاية

الأحد، 25 يوليه 2004 - 19:24

كتب : نصري عصمت

Vieira

رفض النجم الفرنسى باتريك فييرا التعليق على أسئلة الصحفيين حول التقارير المثارة بشأن انتقاله إلى ريال مدريد الموسم المقبل , وهو الموقف الذى كشف عن تردد قائد "المدفعجية" فى تحديد مصيره , خاصة بعدما وجه له خوزيه انطونيو كاماتشو مدرب الريال الدعوة للعب فى فريقه.

وقال فييرا فى تصريحات ابرزتها هيئة الاذاعة البريطانية (بى.بى.سى) يوم الاحد اثناء وجوده فى معسكر الارسنال فى النمسا : "آسف , لا أستطيع الاجابة على اسئلتكم الان , وهذا ليس التوقيت المناسب للحديث عن انتقالى لريال مدريد , من فضلكم اتركونى".

وأكد ستيف كوتنر وكيل اعمال فييرا حالة التردد التى يعيشها اللاعب , عندما قال إنه التقى ديفيد دين رئيس نادى الارسنال للحديث عن مستقبل موكله , كما اوضح أن اللاعب ناقش مدربه أرسين فينجر فى الامر قائلا : "نعم , فييرا اجتمع مع فينجر وبالطبع لم يتحدثا عن طريقة قضاء اجازتهما المقبلة".

كما اعرب كاماتشو عن رغبته الشديدة فى التعاقد مع قائد الارسنال , وقال فى تصريحات نشرتها صحيفة نيوز اوف ذا ورلد البريطانية : "سأنتظر حتى آخر يوم فى فترة الانتقالات الصيفية حتى احصل على اللاعب الذى اريده والقادر على خدمة الفريق" , مشيرا الى ان فلورنتينو بيريز رئيس النادى يعرف هذا ويعمل على انجاح صفقة فييرا.

وألمح كاماتشو الى امكانية التعاقد مع فييرا فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل , مؤكدا ان الاندية تتشدد فى مطالبها الامادية عندما تبيع لاعبا لريال مدريد "كما لو قد عثرت على كنز" , واشار الى ان سعر فييرا قد ينخفض كثيرا اذا انتظر فريقه لفترة الشتاء.

ومن ناحية اخرى , يبدو ان مسئولى ارسنال بداوا فى اتخاذ احتياطاتهم لامكانية رحيل فييرا حيث فتحوا باب المفاوضات مع البرتغالى مانيش لاعب خط وسط نادى بورتو , وقال باولو باربوسا وكيل اعمال اللاعب فى تصريحات لصحيفة ذا بيبول البريطانية : "اؤكد وجود مفاوضات بين الارسنال وبورتو لانتقال مانيش واتوقع نجاحها خاصة ان الجانب البرتغالى لا يغالى فى مطالبه المادية".

يذكر ان ريال مدريد الذى عانى من مشكلات دفاعية الموسم الماضى لغياب لاعب خط وسط مدافع مميز عن صفوفه قد ابدى رغبته فى التعاقد مع فييرا مقابل 54 مليون دولار أمريكي وهو ما يجعله ثالث اغلى لاعب فى العالم فى حال نجاح الصفقة بعد لاعبى الريال لويس فيجو وزين الدين زيدان.

التعليقات