بعد تجربة فتحي : فينجر يؤكد حاجة الأرسنال لظهير أيمن

الإثنين، 26 يوليه 2004 - 19:49

كتب : نصري عصمت

Wenger signs another youngster

أكد الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى للأرسنال الإنجليزي احتياجه الشديد للتعاقد مع ظهير أيمن قبل بداية الموسم القادم , مشيرا إلى أنه مهتم لهذا السبب بضم اللاعب الدولي التونسى حاتم الطرابلسى , ولكن دون أن يعلق على تجربة مشاركة الدولي المصري أحمد فتحي , الذي يلعب في المركز نفسه , في مباراة ودية مؤخرا ضمن صفوف الأرسنال.

وقال فينجر فى تصريحات أبرزها الموقع الرسمى للدورى الانجليزى الممتاز يوم الإثنين : "أنا مهتم بضم الطرابلسى , لكن لا يوجد اتفاق مع نادى أياكس أمستردام حتى الآن لانتقاله إلينا أيضا".

وأشار فينجر إلى أنه حتى فى حالة فشل صفقة التعاقد مع الطرابلسى , فهناك حاجة للتعاقد مع ظهير أيمن لـ "المدفعجية" قبل خوض منافسات الموسم المقبل , وهو التصريح الذي يصب فى مصلحة أحمد فتحى لاعب الإسماعيلي , الذى لعب مؤخرا مع الارسنال فى مباراته الودية ضد فريق شتورم جراتز النمساوى للاختبار , ولكن تصريحات فينجر لم تتطرق إلى اللاعب المصري.

وكان فينجر قد اعتمد على الظهير الكاميرونى لاورين خلال منافسات الموسم الماضى ولكن الاخير افتقد القيام بالواجبات الهجومية على الوجه الامثل.

من جانب آخر , نفى المدرب الفرنسي فكرة انتقال مواطنه باتريك فييرا قائد "المدفعجية" إلى صفوف ريال مدريد الاسبانى الموسم المقبل , مؤكدا أن اللاعب باق مع الارسنال ولن ينتقل إلى ريال مدريد , ومعربا في الوقت نفسه عن غضبه الشديد ازاء الانباء التى تنشرها وسائل الاعلام وتهدد استقرار فريقه.

يذكر ان الارسنال كان قد فاز بالدورى الانجليزى الموسم الماضى دون أن يتلقى هزيمة واحدة .

التعليقات