بعد فضيحة إريكسون : روني يخون خطيبته مع فتاة ليل!

الإثنين، 26 يوليه 2004 - 22:16

كتب : نصري عصمت

وين روني

تواصلت أنباء فضائح نجوم الكرة الانجليزية بعد الكشف عن وجود علاقة غرامية بين السويدي زفين جوران إريكسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا وسكرتيرة باتحاد الكرة , حيث انفصل النجم الانجليزى الشاب واين رونى عن خطيبته كولين ماكلوجلين بعد ما اكتشفت خيانته لها مع فتاة ليل.

وأوضحت صحيفة ذا صن البريطانية يوم الاثنين ان مصدرا مقربا لرونى وخطيبته اكد ان ماكلوجلين اصيبت بالجنون عندما عرفت بخيانة حبيبها لها , ولم تفلح محاولات النجم الشاب فى مصالحتها رغم وعوده لها بعدم ارتكاب مثل هذا الخطأ مرة اخرى.

واشارت الصحيفة الى ان الانفصال بين الطرفين جاء بعد قضائهما عطلة مدتها اسبوعين فى الولايات المتحدة وجزر باربادوس , لتفشل بذلك قصة الحب التى كان من المفترض ان تتوج بالزواج الصيف المقبل.

ومن ناحية اخرى , أبدى عضو بالاتحاد الانجليزى لكرة القدم امتعاضه من افعال المدير الفنى لمنتخب بلاده اريكسون , والذى اكد الاتحاد يوم الاحد فى بيان رسمى ارسله للصحف ضلوعه فى علاقة غرامية مع سكرتيرة تعمل فى الاتحاد الانجليزى , وسط أنباء عن تورط مارك باليوس الرئيس التنفيذي للاتحاد , والمشرف على عمل إريكسون مع المنتخب , هو الآخر في علاقة غرامية مع السكرتيرة نفسها!

وقال العضو الذى لم تفصح هيئة الاذاعة البريطانية عن هويته : "لا اعتقد ان الناس سعداء بما يقرأونه عن اريكسون , لأن تفاصيل حياته الخاصة لا تعطى انطباعا ايجابيا عن اللعبة".

يذكر ان الكرة الانجليزية عانت الموسم الماضى من فضائح عدة كان ابرزها تورط ستة لاعبين من فريق ليستر سيتى فى حادث اغتصاب ثلاث سيدات المانيات اثناء اقامة معسكر تدريبي للفريق فى اسبانيا , بالاضافة الى اتهام النجم الانجليزى ديفيد بيكام باقامة علاقة غرامية مع سيدة اسبانية اثناء غياب زوجته فيكتوريا بيكام لمتابعة شئونها الخاصة فى انجلترا.

التعليقات