كارفالو يقترب من الانضمام لتشيلسي

الثلاثاء، 27 يوليه 2004 - 16:31

كتب : أحمد سعيد

اقترب الدولي البرتغالي ريكاردو كارفالو لاعب نادي بورتو من الانضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي مقابل 17 مليون جنيه استرليني (حوالي 31,2 مليون دولار أمريكي).

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الثلاثاء أن المدافع الحاصل مع بورتو على دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي سوف يطير إلى لندن لتوقيع الاتفاق مع "الزرق" خلال الساعات المقبلة.

غير أن صحيفة "جورنال ريكورد" البرتغالية الرياضية واسعة الانتشار أكدت أن كارفالو موجودا في لندن بالفعل ويستعد لإجراء الكشف الطبي قبل التوقيع النهائي على العقد.

وفي حال اكتمال الصفقة سيكون كارفالو، الذي كان على وشك التوقيع لريال مدريد، ثاني اللاعبين اللذين صاحبوا المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينو من بورتو إلى تشيلسي بعد زميله باولو فيريرا.

وكشفت صحيفة " إيه بولا" البرتغالية أيضا عن أن جورجي مينديز وكيل أعمال اللاعب يتفاوض في الوقت الحالي مع مسئولي النادي اللندني من أجل الانتهاء من كافة التفاصيل الصغيرة المعلقة حتى يستطيع اللاعب اللحاق ببعثة الفريق التي تقوم بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد.

يذكر أن كارفالو، 26 عاما، كان أحد الأعمدة الأساسية للمتنخب البرتغالي صاحب فضية كأس الأمم الأوروبية التي اختتمت في البرتغال في وقت سابق من يوليو الجاري.

التعليقات