ماجت : هدفنا الأول الفوز بكاس الدوري

الثلاثاء، 27 يوليه 2004 - 17:31

كتب : شادي أمير

فيلكس ماجت

أكد فيلكس ماجت المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني أنه يسعى إلى الفوز ببطولة كأس الدوري التي ينظمها الاتحاد الألماني قبل بداية الدوري الجديد لتكون بداية مبشرة له مع الفريق.

وصرح ماجت لموقع الدوري الألماني يوم الثلاثاء : "بالطبع سنسعى للفوز ببطولة كأس الدوري , فهي بطولة مثل أي بطولة , ونحن مطالبون بالفوز بجميع البطولات لإرضاء جماهير الفريق البافاري".

وأضاف ماجت : "سنخوض مباراة ليفركوزن في الدور قبل النهائي بكامل نجومنا , وسنلعب بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والصعود إلى المباراة النهائية , فأنا أريد أن أبدأ الموسم ببطولة , ولن أجد أفضل من هذه الفرصة".

ومضى ماجت يقول : "أعد جماهير بايرن أن ترى فريقا مختلفا عن الفريق الذي شاهده الجميع في الموسم الماضي , ففريق العام الماضي كان يلعب كرة بطيئة أغلب المباريات , وقد حاولت خلال فترة تواجدي حتى الآن مع الفريق التركيز على سرعة الأداء , وأعتقد أننا نجحنا في ذلك بنسبة 70 في المائة"

وعن أولى مبارياته الفريق في الدوري أمام هامبورج في السابع من الشهر المقبل , قال ماجت : "أهم شئ في بداية الدوري هو تحقيق الفوز في أول خمس مباريات , ولكن لسوء حظنا أننا سنواجه هامبورج وليفركوزن خارج ملعبنا في الأسبوعين الأول والثالث".

وفي ختام حديثه , أكد ماجت أنه لا يعترف بنظام الدور بين اللاعبين , وقال إنه سيضع في تشكيلة الفريق اللاعب الجاهز والذي يستطيع تحقيق مصلحة الفريق.

جدير بالذكر أن بايرن قد خسر جميع البطولات التي شارك فيها في الموسم الماضي , مما أدى إلى إقالة المدير الفني السابق أوتمار هيتزفيلد.

التعليقات