اليوناني كابسيس الى بوردو الفرنسي

الأربعاء، 28 يوليه 2004 - 13:08

كتب : وكالات

بوردو (فرنسا) أ.ف.ب.: اعلن رئيس نادي بوردو الفرنسي جان لوي تريو الاثنين في مؤتمر صحافي في بوردو انه تعاقد مع مدافع ايك أثينا ومنتخب اليونان لكرة القدم ميخاليس كابسيس لمدة عامين.

وقال مدرب الفريق الفرنسي ميشال بافون خلال تقديم اللاعب الى الصحافة والجمهور "انه مدافع اكتشفناه في بطولة امم اوروبا انه يملك الخبرة ولا يستسلم ويدافع بطريقة جيدة وكل هذا ليس له اي ثمن".

واعتبر بافون ان كابسيس (30 عاما) "يدافع دون ارتكاب اخطاء بحق المهاجمين" مشيرا الى "انه لم يتلق اي انذار في بطولة امم اوروبا ولم يرتكب اخطاء بحق المهاجمين بل ارتكبت بحقه اخطاء عدة".

وكان كابسيس ساهم باحراز منتخب بلاده بطولة امم اوروبا الاخيرة في البرتغال بفوزه على منتخب البلد المضيف 1-صفر في المباراة النهائية.

وشكل كابسيس (82ر1 م و80 كلغ) ثنائيا قويا في قلب دفاع اليونان في بطولة امم اوروبا الى جانب مدافع روما الايطالي تريانوس ديلاس وشارك في جميع المباريات في البطولة الاوروبية.

ونجح كابسيس (15 مباراة دولية) الذي انضم الى ايك اثينا عام 1999 في الحد من خطورة افضل المهاجمين الاوروبيين في مقدمتهم البرتغالي باوليتا والاسباني راوؤل والفرنسي تييري هنري والتشيكي العملاق يان كولر حيث لم ينجح اي من هؤلاء المهاجمين في التسجيل في مرمى اليونان في المباريات التي جمعت بين منتخبات بلادهم وبطل اوروبا.

وكان كابسيس ابدى عن رغبته في ترك ايك اثينا الذي يعاني من مشاكل مادية. واكد ايك اثينا انه غير مستعد لدفع رواتب كابسيس.

وبات كابسيس ثاني لاعب يتخلى عنه ايك اثينا بعد قائده ومنتخب الدولي لاعب الوسط تيودوروس زاجوراكيس المنتقل الى بولونيا الايطالي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك