عبدربه : لم أتلق أى عروض للانتقال الى الزمالك ، والأهلى يفاوضنى!
الخميس، 29 يوليه 2004 - 15:57
كتب : وكالات
Hosni Abd-Rabou is on his way to Ahli
الإسماعيلية : ياسر الشريف : قال حسنى عبدربه نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر الأول إنه لم يتلق أى عروض للانتقال الى الزمالك ، وأكد فى الوقت نفسه أن النادى الوحيد الذى يفاوضه هو الأهلى.
واضاف عبدربه فى تصريحات لـمراسل FilGoal.com بالإسماعيلية يوم الخميس : "عقدى مع الإسماعيلى ينتهى موسم 2006/2007 ، وأحتاج الى الحصول على ترضية مالية خلال هذا التوقيت من الإسماعيلى."
وتابع عبدربه : "حصولى على هذه الترضية بشكل مناسب ، مع وجود عرض مالى مغر سوف يكون دافعا قويا لى من أجل الاستمرار فى صفوف الإسماعيلى ، والتجديد له بعد نهاية عقدى."
وأكد عبدربه أن لم يتلق أى عروض رسمية للانتقال خارج مصر.
يذكر أن عبدربه ، 21 عاما ، هو أحد أبرز لاعبى الوسط فى مصر ، وقاد الإسماعيلى بنجاح الى نهائى دورى أبطال العرب الموسم الفائت ، بالاضافة الى قيادته لمنتخب مصر دون 20 عاما للفوز ببطولة الأمم الافريقية عام 2003.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر











