زيدان يؤكد عدم تلقيه ما يفيد انضمامه للمنتخب , وسمير عدلي ينفي !

الجمعة، 06 أغسطس 2004 - 17:47

كتب : محمد سيف

Tardelli

قال محمد زيدان النجم المصري المحترف بنادي ميدتيالاند انه لم يتلق شيئا حتى الآن يفيد بانضمامه لمعسكر المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة الكاميرون في تصفيات كأس العالم , وذلك بالرغم من إعلان تارديللي المدير الفني الإيطالي عن قائمة للاعبين المختارين تضم اسم اللاعب .

ونفى زيدان يوم الجمعة في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com ان يكون قد وصله إخطارا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد باختياره ضمن قائمة المنتخب , وانه لا يمكن ان يعتمد على تصريحات إعلامية لتارديللي دون مخاطبات رسمية .

وكان الإيطالي ماركو تارديللي المدير الفني للمنتخب الوطني قد اعلن عن قائمة مبدئية للاعبي المنتخب استعدادا لمباراة الكاميرون في تصفيات كأس العالم ضم فيها المهاجم الشاب , وذلك على ان يقوم بإعلان القائمة النهائية للمباراة في العشرين من شهر اغسطس الجاري .

غير أن المهاجم المصري قال: " رغم المؤتمر الصحفي الذي اعلن فيه تارديللي اسمي ضمن قائمة المنتخب , إلا انه لم يصلني بعد اي مخاطبة رسمية من اتحاد الكرة تفيد بذلك . "

من ناحيته , اكد سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب انه ارسل بالفعل فاكسا إلى اللاعب يخطره باختياره ضمن القائمة المبدئية للمنتخب ويعلمه بأن القائمة النهائية ستعلن في العشرين من الشهر الجاري , مبديا امتعاضه من الطريقة التي يراوغ بها اللاعب الجهاز الفني للمنتخب .

وقال عدلي : " غير صحيح ان اللاعب لم يخطر باختياره , فقد ارسلنا فاكسا رسميا لناديه , لكن يبدو ان اللاعب لا يزال يواصل مراوغاته معنا . "

جدير بالذكر ان المنتخب المصري يحتل المركز الثالث في مجموعته الثالثة للتصفيات الإفريقية لكأس العالم 2006 برصيد اربع نقاط من ثلاث مباريات .

التعليقات