فشل المفاوضات بين الزمالك والدسوقي بسبب 150 الف جنيه !

الأحد، 08 أغسطس 2004 - 00:25

كتب : وكالات

أحمد حسن لاعب المصري انضم إلى الفريق التركي السابق لزميله الدسوقي

فشل نادي الزمالك في الوصول لاتفاق مع المدافع المصري عمرو الدسوقي لاعب انقرة جودجو التركي للانضمام إلى صفوفه , وذلك بعد ان اختلف الطرفان على الشروط المادية .

وقال الدسوقي يوم السبت لـ Filgoal.com ان مفاوضات الزمالك معه فشلت بعد ان عرض عليه مسئولوه عقدا يعامله على أنه لاعب بالفئة الثانية ويحصل من خلاله على 250 الف جنيه في الموسم الواحد , وهو ما رفضه اللاعب تماما بعد ان عرض مسئولو الزمالك على اللاعب الانضمام للفريق بالفئة الأولى اي مقابل 400 الف جنيه في الموسم .

وأضاف : " لقد اتصل بي المندوه الحسيني عندما كان في تركيا وعرض علي الانضمام لصفوف الفريق كلاعب من الفئة الأولى , ثم تراجع وعرض علي الانضمام كلاعب من الفئة الثانية , وهو ما لا يتناسب مع إمكاناتي وطموحاتي . "

كان الدسوقي قد استقر على العودة إلى مصر بعد ان قرر ناديه التركي تخفيض راتبه إلى الثلث بسبب الأزمة المادية الطاحنة التي يمر بها , وهو ما رفضه اللاعب الذي يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن , المركز الذي يؤرق الزمالك بشدة بعد رحيل اسلام الشاطر وابراهيم حسن وإصابة احمد سمير الشديدة .

المدافع المصري , 24 عاما , قال انه سيعود إلى نادي المصري الذي خرج منه إلى تركيا , غير أنه أكد ان مشواره بالاحتراف الخارجي لم ينتهي بعد وإنما سيعاود الكرة مرة أخرى عقب نهاية هذا الموسم .

التعليقات